منافذ البرازيل.
الأعمال البرازيل.
مع خط ساحلي يبلغ 8.500 كيلومتر قابل للملاحة، تمتلك البرازيل قطاع موانئ كبير جدا، وهو مسؤول عن أكثر من 90٪ من إجمالي الصادرات والواردات في البلد. في هذه المقالة، سوف نتعلم المزيد عن نظام الميناء البرازيلي ومشاكل البنية التحتية.
نظام الميناء البرازيلي.
مع خط ساحلي يبلغ 8.500 كيلومتر قابل للملاحة، يبلغ حجم مبيعات الميناء في البرازيل حوالي 700 مليون طن من السلع المختلفة، وهي مسؤولة عن أكثر من 90٪ من صادرات البلد.
وتدير أمانة الموانئ التابعة لوزارة الرئاسة نظام النقل البحري البرازيلي (سيب-بيأر) التابع لوزارة النقل. ويضطلع هذا البرنامج بمسؤولية وضع السياسات وتنفيذ التدابير والبرامج والمشاريع لدعم تنمية الموانئ البحرية. ويتعين أيضا على مجلس الرؤساء التنفيذيين / البرلمان الإقليمي المشاركة في التخطيط الاستراتيجي والموافقة على خطط منح وضمان السلامة والكفاءة للنقل البحري للركاب والركاب.
ومن بين الموانئ البحرية العامة ال 34 التي تديرها إدارة الدولة، تدير 16 حكومة من حكومات الولايات أو البلديات. ويتم التحكم في ال 18 الأخرى مباشرة من قبل شركات قفص الاتهام، وهي شركات مساهمة، مساهمتها الرئيسية هي الحكومة الاتحادية. ولذلك، فإنها لا تزال مرتبطة مباشرة بأمانة الموانئ.
الشركات قفص الاتهام أو كومبانهيا دوكاس العاملة في البرازيل هي:
القضايا الرئيسية لنظام الميناء البرازيلي.
ومنذ بداية خصخصة الموانئ البرازيلية في عام 1995، استثمرت شركات المستأجرين في محطات الحاويات ما يقرب من بليون دولار من دولارات الولايات المتحدة في اقتناء معدات حديثة وبنية تحتية مادية وتدريب القوى البشرية والبنية التحتية.
وبصفة خاصة بعد حقن الحكومة الاتحادية للموارد من خلال برنامج تسريع النمو، بدأ الوضع مع الموانئ البرازيلية في التحسن.
وقد انتهى الآن جزء من أعمال التجريف في الموانئ البرازيلية الرئيسية. مع البحر أعمق على طول منطقة portЂЂ ™، وتشير التقديرات إلى أن حوالي 30٪ من السفن في جميع أنحاء العالم التي لا يمكن قفص الاتهام في البرازيل من قبل، ويمكن الآن.
ولكن ما كان عليه أن يكون قضية في البحر، والآن هو قضية على الأرض. والمشاكل اللوجستية المتعلقة بالوصول واضحة، حيث أن اختناق الوصول من محطات حاويات البضائع يؤدي إلى فترات غير منتجة، مما يضر كثيرا بالتجارة الخارجية والنشاط المالي في البرازيل. والحقيقة أن شبكة السكك الحديدية والطرق القريبة من الموانئ غير كافية.
وثمة قلق آخر إزاء الموانئ البرازيلية هو البيروقراطية. إلى جانب جعل كل شيء أكثر تكلفة، والبطء في الموانئ البرازيلية اخترع حقا Ђњcongestion في Sea”. كل سفينة تصل إلى البلاد تنتظر 5.5 أيام على الأقل من أجل تسليم البضائع من قبل وكالات مثل إرس، وكالة المراقبة الصحية الوطنية المعروف أيضا باسم أنفيسا، وزارة الزراعة والأرصفة. متوسط worldlЂ ™ هو ثلاثة أيام.
وفي البرازيل، لا يتم تشغيل الأجهزة المسؤولة عن إزالة البضائع إلا خلال ساعات العمل. وهي الدولة الوحيدة بين الاقتصادات الرئيسية في العالم، التي لا تتوفر فيها هذه الخدمات على مدار 24 ساعة.
أهم الموانئ البرازيلية.
بورتو دي سانتوس †"سب.
تقع في مدينة سانتوس-سب، وهذا الميناء هو الأكبر في البرازيل واحدة من أكثر المطارات ازدحاما في أمريكا اللاتينية، والتي تخدم حاليا 26 ولاية برازيلية. بورتو دي سانتوس أهمية خاصة بالنسبة لاقتصاد ولاية ساو باولو، حوالي 90٪ من قاعدتها الصناعية تقع في دائرة نصف قطرها 200 كيلومتر من الميناء. الميناء هو أيضا مسؤولة عن 28٪ من التجارة الخارجية البرازيلية.
على الرغم من سانتوس هو الميناء الأكثر أهمية في البلاد، هو واحد الذي لديه أكبر عدد من المشاكل، وخاصة فيما يتعلق بالقوى العاملة. جداول العمل هي دائما غير صحيحة وعبء المهنيين. أيضا العمال غير راضين باستمرار، وبالتالي تنظيم الكثير من الضربات.
ومن بين المنتجات الأكثر تسويقا في هذا الميناء السكر وفول الصويا والبضائع الحاوية والبن والذرة والقمح والملح وبلب الحمضيات وعصير البرتقال والورق والسيارات والكحول.
يدير بورتو دي سانتوس حاليا من قبل كومبانهيا دوكاس دو إستادو دي سولو باولو (كوديسب).
بورتو دي فيتزمريا †"إس.
تدير من قبل كومبانهيا دوكاس تفعل إسبريتو سانتو (كوديسا)، ويقع بورتو دي فيتيموريا في مدينة هومونيم، عاصمة ولاية إسبرتو سانتو.
تعد بورتو دي فيتريا واحدة من الموانئ البرازيلية التي تفتقر إلى معظم الاستثمارات في البنية التحتية، وخاصة لتعزيز وصول السفن الأكبر حجما. ولكن على الرغم من المشاريع التي تم تحديدها، لا يزال البناء غير مكتمل.
والفكرة هي تحويل مجمع ميناء فيتوريا إلى واحدة من القواعد الرئيسية لدعم صناعة النفط والغاز البرازيلية، وذلك أساسا بسبب قربها من مراكز الإنتاج وحقيقة أن مجمع ماكاج © مشبع.
ومن بين المنتجات الرئيسية التي يتم تداولها من خلال بورتو دي فيتموريا منتجات الصلب وحبوب البن القابلة للذوبان والكاكاو والحبوب والرخام والجرانيت والحديد وحديد الخنزير والسائبة.
بورتو دي ParanaguГЎ †"بيأر.
بورتو دي ParanaguГЎ هو أكبر ميناء البرازيلية تصدير المنتجات الزراعية، مع التركيز على فول الصويا وفول الصويا وجبة. ومع ذلك الميناء مشبعة حاليا، ولا تتبع نمو الزراعة البرازيلية. ويفتقر الميناء إلى هيكل للتعامل مع الحجم الحالي للصادرات.
وهناك مشكلة أخرى ذات صلة هي طرق الوصول التي تؤدي إلى الميناء، حيث تنتظر الشاحنات في خط لأيام حتى تحصل على فرصة لشحن. ويمكن لبعضهم الانتظار حتى شهر.
كما تلقى الميناء عدة شكاوى بشأن مخالفاته فيما يتعلق بالامتثال للتدابير البيئية والصحية.
وباعتبارها ثاني أكبر ميناء برازيلي، فإنها تتلقى أساسا سفن من الولايات المتحدة والصين واليابان وكوريا الجنوبية وباراغواي.
بورتو دي ريو غراندي †"رس.
تتميز بورتو دي ريو غراندي بميزاتها الجغرافية، وقد عززت موقعها كميناء للمخروط الجنوبي لأمريكا الجنوبية. الميناء العام وتديره حكومة ولاية ريو غراندي دو سول.
ومن بين السلع الرئيسية المصدرة هي فول الصويا، وجبة فول الصويا والقمح والأرز. وجهات التصدير الرئيسية هي الصين، اسبانيا، هولندا، اليابان وفرنسا. ومن بين السلع المستوردة الرئيسية اليوريا والبوتاس الحبيبية وفوسفات الكالسيوم الطبيعي وحمض الكبريتيك. وفيما يتعلق بالواردات، فإن البلدان الرئيسية المصدرة هي الأرجنتين والمغرب وليتوانيا والصين والولايات المتحدة.
ريو غراندي هي واحدة من أكثر الموانئ نموا في البرازيل مع الخدمات اللوجستية جيدة ومشاريع للتوسع. الميناء هو أيضا واحدة من عدد قليل في البلاد التي ليست مشبعة، والتي لديها رصيف طويل. ولهذا السبب يفضل المستوردون والمصدرون تدفق إنتاجها من خلال ريو غراندي بدلا من باراناغو.
بورتو دي ريو دي جانيرو †"ري.
يقع على الساحل الغربي لمدينة بيا دي غوانابارا الشهيرة، ويدير بورتو دي ريو دي جانيرو من قبل كومبانهيا دوكاس دو ريو دي جانيرو.
وتتجلى المشاكل اللوجستية في الوصول إلى ميناء ريو دي جانيرو by بسبب سوء صيانة الطرق، وعدم وجود قنوات وصول ثانوية، وخطة تنطوي على تحقيق تدفق أنظف للبضائع، والتوزيع السيئ للسكك الحديدية، ونقص الاستثمار في البنية التحتية و "الافتقار إلى الإرادة السياسية" لإتاحة مشروع يعالج الاختناقات اللوجستية التي هي طرق مشتركة للوصول إلى محطات الحاويات في ميناء ريو دي جانيرو.
على الرغم من كل المشاكل المذكورة، ريو دي جانيرو Ђ s s هو واحد من أكثر المطارات ازدحاما في البلاد من حيث قيمة البضائع والحمولة. خام الحديد والمنغنيز والفحم والقمح والنفط والغاز هي المنتجات الرئيسية التخلص منها.
بورتو دي إيتاجوم †"سك.
يدير هذا المنفذ المشرف على ميناء إيتاجاي، السلطة المحلية لمدينة إيتاجاي في ولاية سانتا كاتارينا. المنتجات الرئيسية المصدرة هي الخشب، الأرضيات السيراميك، الآلات والسكر والورق والتبغ. والواردات الرئيسية هي القمح، والمواد الكيميائية، والمحركات، والمنسوجات، والورق، والدجاج، والأرضيات الخزفية.
والمشكلة الكبيرة حول إيتاجوم هي الفيضانات المستمرة التي تحدث في المنطقة، مما يخلق صعوبات في ديناميات عملها ويحتاج إلى إعادة البناء والإصلاح بين الحين والآخر. كما أن طرق الوصول إلى الميناء مشبعة حاليا.
بورتو دي سيو سيباستييو †"سب.
حاليا التي تديرها كومبانهيا دوكاس دي سومو سيباستيومو، تم إنشاء هذا الميناء مع نية لتخفيف حركة المرور في بورتو دي سانتوس.
كما يحصل على بورتو دي سانتوس أكثر وأكثر المشبعة، والحاجة إلى نقل جزء من شحناتها إلى ميناء سيبو سيباستيومو يصبح واضحا. هذا هو السبب في وجود مشروع لتوسيع سيبو سيباستيومو، الذي ينتظر حاليا لبعض السلطات الموافقة. وأدى الوضع إلى توقف الجماهير بين السياسيين والسياسيين والمستثمرين لأن البناء سيؤدي إلى إلحاق أضرار بالبيئة والسكان المحليين.
منتجات الاستيراد الرئيسية هي رماد الصودا، كبريتات الصوديوم، الشعير، الشعير، القمح، منتجات الصلب، الآلات والمعدات، لفائف من أسلاك الفولاذ والبضائع العامة. المنتجات الرئيسية المصدرة، بدورها، هي: المركبات وقطع الغيار والآلات والمعدات ومنتجات الصلب والبضائع العامة.
بورتو دي إيتاكوي †"ما.
تدير من قبل شركة مارانهميو إدارة الموانئ (إماب)، ويقع بورتو دي إيتاكوي في مدينة سومو لومز، عاصمة ولاية مارانهميو الشمالية.
من هذا المنفذ يتم تفريغ المنتجات التالية: المنتجات البترولية، الأسمدة، البضائع العامة، الأرز، القمح، غاز البترول المسال، الزيوت النباتية، القضبان، أنثراسايت والكثير من المشاريع. المنتجات المصدرة هي الألومنيوم والنحاس والإيثانول، الحديد الخنزير، وجبة فول الصويا، خام المنغنيز وفول الصويا.
على الرغم من أنها تقع في منطقة استراتيجية من البلاد وتتلقى الكثير من الاستثمارات، إيتاكوي في حالة فظيعة، تفتقر إلى العديد من الإصلاحات في هيكلها.
بورتو دي أراتو †"با.
يقع في مدينة كاندياس، في المنطقة المعروفة باسم بوما دي تودوس أوس سانتوس، بورتو دي أراتو ذات أهمية كبيرة لاقتصاد ولاية باهيا. يتم إدارة الميناء من قبل كومبانهيا دوكاس دو إستادو دا باهيا (كوديبا).
ميناء أراتو يتلقى ويستنزف الإنتاج الصناعي من باهيا، ومعظمهم يأتي من مجمع شمال شرق كاما غاري. المنتجات الرئيسية التي تتداول في الميناء هي البنزين والنقل والكبريت والأمونيا والنفتا والأسمدة والنحاس والفحم.
تصبح جزءا من.
الأعمال البرازيل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008 - 2017، والأعمال التجارية البرازيل - جميع الحقوق محفوظة.
حول نظام فيرغس.
بدأ كل شيء مع تأسيس مركز الصناعة التحويلية. عانت ثورة 1930 اقتصاد ريو غراندي دو سول، مع صعوبات في توريد المواد الخام وتوزيع المنتجات إلى دول أخرى. وهناك حاجة إلى منظمة للانضمام إلى قوات الدفاع عن تطوير ريو غراندي دو سول. & # 39؛ & # 39؛ Cinfa & # 39؛ & # 39؛ تم إنشاؤه في 7 نوفمبر 1930، في وقت لاحق الحصول على اسمها الحالي: مركز الصناعات في ولاية ريو غراندي دو سول (سيرغس)، وهي منظمة يمثل إطار عضويتها الشركات والجمعيات والمراكز وغرف الصناعة والتجارة من جميع مناطق الولاية.
تأسس اتحاد الصناعات في ولاية ريو غراندي دو سول (فييرجس) بعد سبع سنوات، في 14 أغسطس 1937، كمنظمة لتمثيل جمعيات الأعمال، بقيادة نفس إدارة سينفا. وفي ذلك الوقت، كان لدى مركز الصناعات التحويلية 147 من الصناعات المرتبطة به، وشكل الاتحاد الاتحادي للصناعات التحويلية 21 رابطة قطاعية تابعة.
وبعد مرور عام على تأسيس الاتحاد، تم منح خطاب التعميم من الاتحاد الصناعي الوطني في 29 سبتمبر 1938، الذي ضم أول الاتحادات المنظمة في البرازيل، والتي كانت في ريو غراندي دو سول، ساو باولو، مقاطعة ميناس جيرايس.
لذلك، كان نظام فيرغس و سيرغس مسار واحد منذ البداية، ويشكلان اليوم نظام "ريو غراندي دو سول" الصناعي، الذي يضم، بالإضافة إلى الهيئتين الرئيسيتين، الخدمة الاجتماعية للصناعة (سيسي / رس)؛ والخدمة الوطنية للتعلم الصناعي (سيناي / رس)، ومعهد يوفالدو لودي (إيل / رس) الذي يمكن رؤية أنشطته من خلال النقر على النوافذ ذات الصلة في أعلى الصفحة.
فيرجس لديها حاليا 115 الجمعيات التابعة و سيرغس لديها أكثر من 2000 الزميلة. كلاهما له نفس الرئيس، كعلامة على أصولهم المشتركة، وجنبا إلى جنب أنها تمثل المصانع 41،000 العاملة في ريو غراندي دو سول، التي توظف مباشرة 600،000 شخص.
فاكا أوما بيسكيسا e إنكونتر إنديريكوس e كونتيودوس دي ونيدادس، سينتروس دي أتيفيدادس، سينتروس إسبورتيفوس، إسكولاس موفيس e سينتروس تينولوجيكوس.
AV. أسيس براسيل، 8787، ساراندي، بورتو أليجر-رس | تيل .: 51-3347.8787.
الموثوقية هي الحيوية.
الشراكة مع كبار الموردين لتجلب لك أصعب المنتجات لأقسى البيئات.
رس الخدمات.
طلب سريع.
تتبع أمر.
فئات شعبية شاهد جميع فئات 27 & # 8250؛
أجهزة الاستشعار & أمبير؛ مفاتيح الاستشعار & أمبير؛ المحولات، آلة الحراسة & أمب؛ السلامة، أنظمة التحكم في السوائل.
اختبار & أمب؛ قياس مقعد & أمب؛ قياس الطاقة، مولتميترز، الذبذبات، أجهزة اختبار المحمولة، اختبار يؤدي.
بروسيس كونترول بلكس، همي & أمب؛ اكتساب البيانات، أنظمة التحكم في السوائل، مستشعرات مستوى & أمب؛ التبديل.
آلة الحراسة & أمب؛ مجسات عدم الاتصال مفاتيح السلامة، توقف الطوارئ أزرار دفع، اكسسوارات الحراسة آلة.
هفاك، فانس & أمب؛ مراوح مانجيمنت الحرارية، مجسات هفاك & أمبير؛ تحكم، الرطوبة & أمب؛ أجهزة التحكم في الضغط، إدارة الهواء.
السحابات & أمب؛ المثبتات فاستنرز & أمب؛ المثبتات، المسامير & أمبير؛ أدوات التثبيت، سروس & أمب؛ البراغي، المكسرات & أمب؛ غسالات.
توب براندس شاهد الكل 2500 مصنعين & # 8250؛
4300N سيريز يساعد التصميم الجديد الصوتي على تقليل الضوضاء الناتجة عن هذه المشجعين. عرض المزيد & # 8250؛
منتجات جديدة أكثر منتجات جديدة & # 8250؛
تعلم وتطوير مهارات الترميز الخاص بك مع الجديد بي-توب وحدات الكمبيوتر المحمول V2.
يساعدك على العثور على مشاكل غير مرئية أسهل وأسرع من أي وقت مضى.
فكرة للاستخدام في مختلف التطبيقات بما في ذلك الناقلات، هفاك والمضخات.
يسمح العميق تطوير الشبكة العصبية دون الحاجة إلى مكلفة، السلطة العملاقة جائع الأجهزة.
أضواء عرض المزيد من المنتجات الجديدة & # 8250؛
التوت بي 3 نموذج B سبك.
الجيل الثالث التوت بي.
أداة تجريبية مثالية، ودعم جميع أحدث أرم جنو / لينكس توزيعات ويندوز 10.
فلوك Ti450 كاميرا التصوير الحراري.
على الهدف والمركز الدولي في كل مرة.
التقاط صورة واضحة ودقيقة تركز في جميع أنحاء مجال الرؤية بأكمله مع مولتشارب والتجارة. التركيز.
الابتكار لكل مهندس زيارة هنا & # 8250؛
إضافة شاشة تعمل باللمس كفغا لاردوينو.
ديجيلنت اللمس المتعدد عرض درع لتعزيز مشاريع أردونيو.
الأصول الحقيقية للرؤية التفتيش.
معرفة كيف يساعد جهاز استشعار الرؤية على الغراء السيارات معا وتحسين الزراعة.
فقط في الوقت المناسب لعيد الميلاد.
ماذا عن جعل حقا ديسكو قلادة رائعة هذا عيد الميلاد لشخص خاص.
دعوة جميع عشاق الموسيقى.
معرفة كيفية بناء العرف الخاص بك أدلى بيديل الغيتار، وتحويل ما يصل حجم.
ماذا عن موقف٪ s؟
عرض البحث المختصرة الخاص بك 192 معاني.
الفئة فيلترس كل التعاريف (192) تقنية المعلومات (29) العسكرية & أمب؛ الحكومة (42) سسينس & أمب؛ الطب (45) المؤسسات، والمدارس، الخ (25) الأعمال التجارية المالية (24) سلانغ، تشات & أمب؛ ثقافة البوب (27)
ملاحظة: لدينا 170 تعريفات أخرى ل رس في اختصار العلية لدينا.
اختصار قاعدة بيانات سيرفر وقوو]؛ السابق التالي & راكو؛
جميع العلامات التجارية / علامات الخدمة المشار إليها في هذا الموقع هي خصائص لأصحابها.
جونتا كوميرسيال.
الأعمال البرازيل.
11 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
إذا كنت تنوي بدء نشاط تجاري في البرازيل، سيتعين عليك التعرف على شركة جونتا كوميرسيال، وهي شركة أوتارشي مسؤولة عن تسجيل الشركات التجارية في البلاد. في هذه المقالة، سوف تحصل على بعض المعلومات العامة عن هذه المؤسسة، مع العلم بوظائفها الرئيسية وعملياتها.
ما هو جونتا كوميرسيال؟
مجلس التجارة هو الهيئة الحكومية المسؤولة عن تسجيل جميع الأنشطة المتعلقة بالشراكات التجارية في البرازيل. هناك جونتا كوميرسيال لكل من الولايات البرازيلية 26، بالإضافة إلى واحد للمقاطعة الاتحادية. من الناحية الفنية، فإنها تخضع للإدارة الوطنية لتسجيل الأعمال التجارية (دنرك)، وهي وكالة مرتبطة بوزارة التنمية والصناعة والتجارة الخارجية البرازيلية.
ويتولى المكتب مسؤولية الإشراف على الأعمال التي تؤديها مجالس التجارة ووضع القواعد والقوانين التي سيتبعها. كما تقوم الإدارة بتصحيح الأخطاء النهائية التي ارتكبها جونتاس كوميرسيياس.
كل جونتا كوميرسيال هو كائن مستقل مع سياساتها الخاصة، الهيكل الإداري والإجراءات الداخلية. ومع ذلك، فإنهم جميعا ملزمون بتنفيذ ومتابعة قواعد النظام الوطني للتسجيل التجاري (سينرن)، ما يضمن أن خدمة تسجيل الشركات سوف يتم بشكل موحد في جميع أنحاء البلاد.
وتعرف معظم مجالس التجارة بأنها أوتوارشيس عامة، مع الاستقلال الإداري والمالي والممتلكات ولكن تخضع لحكومة الولاية، باستثناء مجلس التجارة في المنطقة الاتحادية التي تخضع مباشرة ل دنكر. وتحتفظ جميع مجالس التجارة بمكاتبها الرئيسية في عاصمة ولاياتها. ومع ذلك، هناك عدة مكاتب ومحطات خدمة موزعة في كل ولاية. ويمكن الاطلاع على العناوين في المواقع الرسمية بواردز ™، والتي يمكن الوصول إليها في نهاية هذه المقالة.
وتحدثت مجالس التجارة عن مواقعها على شبكة الإنترنت، وهي بصدد ترك ورقة وراءها وتتبع تقدم الحكومة الإلكترونية في البرازيل. ويمكن القيام بعدد كبير من الإجراءات التجارية على الإنترنت. هذا هو السبب في أنه من المهم للتعرف على هذه المواقع. لسوء الحظ، إذا كنت لا تتحدث البرتغالية، سوف تحتاج مترجم، لأن جميع المجالس من مواقع التجارة نيوز 'ق تفتقر الترجمة إلى اللغة الإنجليزية.
من خلال موقع مجلس الإدارة يمكنك أيضا البحث عن الشركات الأخرى التي تم تشكيلها.
ماذا يفعل المجلس العسكري؟
والمسؤوليات العامة لمجالس التجارة هي:
تقديم الضمان والدعاية والأصالة والسلامة والفعالية إلى الأفعال القانونية للشركات التجارية الخاضعة للتسجيل تسجيل الشركات التجارية في المحفوظات حافظ على ما يصل إلى أحدث المعلومات ذات الصلة عن الشركات المسجلة تسجيل المهنيين المساعدة التجارية، مثل المترجمين المحلفين والمزادات الرسمية، مسؤول والمترجمين الشفويين، وغيرهم.
في الآونة الأخيرة، بدأت مجالس التجارة لإصدار نيي جدا، والتي كانت تحت مسؤولية ريسيتا الاتحادية فقط قبل.
الشركات ومجالس التجارة.
ويعتبر التسجيل في مجلس التجارة المحلي الخطوة الأولى لريادة الأعمال لبدء الأنشطة التجارية في البرازيل. فقط بعد إيداع النظام الأساسي في محفوظات مجلس الإدارة، سوف يكون صاحب المشروع قادرا على إصدار الشركة نيي's نيي والتسجيل في البلدية ومكتب خزانة الدولة.
يجب أن تكون جميع الشركات التي تم تشكيلها تحت الفئات التالية مسجلة في المجلس المحلي للتجارة:
والمجلسان مسؤولان عن أرشفة الوثائق المتعلقة بتشكيل الشركات الفردية وتعديلها وحلها وإنهائها والشراكات التجارية والتعاونيات.
هام: يجب على رجال الأعمال التشاور دائما جونتا كوميرسيال من الدولة حيث تقع بوسينيس بهم. إذا كان العمل موجودا في مدينة ساو باولو، على سبيل المثال، يجب تسجيل وثائقه في مجلس التجارة في ولاية ساو باولو (جوسيسب).
مجالس مواقع التجارة المرتبطة بها.
أسفل أدناه، هل يمكن أن يكون الوصول إلى الموقع من جونتا كوميرسيال من كل ولاية برازيلية.
تصبح جزءا من.
الأعمال البرازيل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008 - 2018، الأعمال البرازيلية - جميع الحقوق محفوظة.
Comments
Post a Comment