Skip to main content

نظام التداول بسار


بسار ماكد نظام سلخ فروة الرأس الفوركس.


بسار ماسد هو نظام سلخ فروة الرأس المصممة ل ميتاتريدر 4 تتألف من ثلاثة مؤشرات التداول شعبية. وهو يوفر إشارات تداول قصيرة الأجل لأي زوج من العملات. ولا يتداول النظام إلا في الاتجاه العام للاتجاه القصير الأجل.


المؤشرات المستخدمة: المتوسط ​​المتحرك (110 سما)، بارابوليك سار (0.02 ستيب)، ماسد ملون (5،15،1)


جلسات التداول: لندن، الولايات المتحدة.


بدء التداول لفترة طويلة إذا كان سعر العملة فوق المتوسط ​​المتحرك، ماسد & غ؛ 0 ونقاط بسار دون سعر السوق. مكان وقف الخسارة 1 نقطة تحت أحدث منطقة الدعم. هدف الربح: 10-25 نقطة.


الشروع في تجارة قصيرة إذا كان سعر العملة أدنى من المتوسط ​​المتحرك، ماسد & لوت؛ 0 ونقاط بسار فوق سعر السوق. وضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق منطقة المقاومة الأخيرة. هدف الربح: 10-25 نقطة.


كما ترون من الصورة أعلاه، بدأت تجارة طويلة عند 1.2819 مع وقف الخسارة 1 نقطة تحت الدعم الأخير عند 1.2808. وأغلق التداول عند 1.2838 مقابل 17 نقطة.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


كيفية التداول مع وقف مكافئ وعكس (مكافئ سار)


وقف مكافئ والعكس، وأكثر شيوعا باسم بارابوليك سار، هو مؤشر الاتجاه التالي التي وضعتها J. ويليس وايلدر. يتم عرض بارابوليك سار كخط مكافئ واحد (أو النقاط) أسفل أشرطة السعر في اتجاه صعودي، وفوق أسعار الأعمدة في اتجاه هبوطي.


لبارابوليك سار ثلاث وظائف رئيسية هي:


تسليط الضوء على اتجاه السعر الحالي (الاتجاه). توفير إشارات الدخول المحتملة.


توفير إشارات الخروج المحتملة.


ويناقش كل من هذه التطبيقات بمزيد من التفصيل أدناه.


حساب مكافئ سار.


يستخدم مؤشر بارابوليك سار (بسار) آخر سعر متطرف (أعلى وأدنى) (إب)، جنبا إلى جنب مع عامل التسارع (أف)، لتحديد أين ستظهر نقاط المؤشر.


يتم حساب بارابوليك سار على النحو التالي:


أوبريند: بسار & # 61؛ بارسار & # 43؛ سابق أف (سابق إب - سابق بسار)


الاتجاه الهبوطي: بسار & # 61؛ بريزار بسار - بريفيوس أف (بريار بسار - بريور إب)


إب & # 61؛ أعلى ارتفاع للاتجاه الصاعد، وأدنى مستوى للاتجاه الهبوطي، يتم تحديثه في كل مرة يتم الوصول إلى إب جديدة.


أف & # 61؛ الافتراضي 0.02، بزيادة قدرها 0.02 في كل مرة يتم الوصول إلى إب جديدة، بحد أقصى 0.20.


ما تقوم به هذه العملية الحسابية هو إنشاء نقطة (والتي يمكن ربطها بخط إذا رغبت في ذلك) أسفل ارتفاع حركة السعر، أو أعلى من انخفاض سعر الإجراء. تساعد النقاط / خط المساعدة في تحديد اتجاه السعر الحالي. النقاط موجودة دائما، على الرغم من ذلك، وهذا هو السبب يسمى المؤشر & # 39؛ وقف والعكس & # 39 ؛.


عندما ينخفض ​​السعر إلى أدنى من النقاط الصاعدة، فإن النقاط أعلى على أشرطة السعر. عندما يرتفع السعر من خلال نقاط السقوط، فإن النقاط تندرج تحت السعر أدناه.


لحسن الحظ، رسم البرمجيات يفعل كل هذه الحسابات بالنسبة لنا. ويبين الشكل 1 ما يبدو بارابوليك سار على الرسم البياني.


كيفية التداول مع بارابوليك سار.


الاستخدام الأساسي ل بارابوليك سار هو شراء عندما تتحرك النقاط تحت قضبان السعر (مما يشير إلى اتجاه صعودي) وبيع / بيع قصيرة عندما تتحرك النقاط فوق أشرطة السعر (مما يشير إلى اتجاه هبوطي).


وهذا سوف يؤدي إلى إشارات تجارية ثابتة، على الرغم من أن التاجر سيكون دائما موقف. يمكن أن يكون ذلك جيدا إذا كان السعر يحقق تقلبات كبيرة ذهابا وإيابا - مما يحقق ربحا على كل صفقة - ولكن عندما يكون السعر يتحرك فقط في كل اتجاه، يمكن لهذه الإشارات التجارية الثابتة أن تنتج العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي.


ولذلك، فمن الأفضل لتحليل حركة السعر من اليوم لتحديد ما إذا كان الاتجاه (إذا كان هناك واحد) هو أعلى أو لأسفل. ويمكن أيضا استخدام مؤشر آخر مثل المتوسط ​​المتحرك أو خطوط الاتجاه لتحديد اتجاه الاتجاه العام. إذا كان هناك اتجاه، تأخذ فقط إشارات التجارة في اتجاه الاتجاه العام. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه لأسفل (استنادا إلى التحليل الخاص بك)، فقط اتخاذ إشارات تجارية قصيرة - عندما النقاط الوجه على رأس أشرطة السعر - ثم الخروج عند النقاط الوجه تحت أشرطة الأسعار. وبهذه الطريقة، يتم استخدام المؤشر لقوتها: اصطياد التحركات تتجه. إذا كنت قد أنشأت اتجاها عاما، فإننا نأمل أن لا داعي للقلق بشأن مؤشر الضعف: إشارات تجارية غير مربحة عندما لا يكون هناك اتجاه.


ويبين الشكل 2 بعض القيود المحتملة على التجارة القصيرة في اتجاه هبوطي، فضلا عن المخارج. ويظهر أيضا فترة حيث تحرك السعر جانبية. فإن تلك الفترة لم تكن مثالية لاتخاذ الصفقات على أساس سار مكافئ.


إيجابيات وسلبيات من سار مكافئ.


والميزة الرئيسية للمؤشر هو أنه خلال اتجاه قوي فإن المؤشر سوف يسلط الضوء على هذا الاتجاه القوي، والحفاظ على التاجر في حركة تتجه. يعطي المؤشر أيضا مخرج عند حدوث تحرك ضد الاتجاه، مما قد يشير إلى انعكاس. في بعض الأحيان هذا ينتهي خروجا جيدا، كما عكس السعر؛ وأحيانا أخرى فإنه ليس مخرجا كبيرا لأن السعر يبدأ على الفور للتحرك في الاتجاه تتجه مرة أخرى.


والعيب الرئيسي للمؤشر هو أنه سيوفر القليل من البصيرة التحليلية أو إشارات تجارية جيدة خلال ظروف السوق الجانبية. لأنه لا يوجد اتجاه الحالي، فإن المؤشر باستمرار الوجه بالتخبط فوق وتحت السعر. هذا النوع من حركة السعر يمكن أن يستمر طوال اليوم، لذلك إذا كان تاجر اليوم يعتمد فقط على بارابوليك سار للإشارات التجارية، في هذه الحالة، يمكن أن يكون يوم خاسر كبير.


هذا هو السبب في أنه من المستحسن التجار معرفة كيفية تحديد الاتجاه - من خلال قراءة العمل السعر أو بمساعدة مؤشر آخر - حتى يتمكنوا من تجنب الصفقات عندما لا يكون الاتجاه الحالي، واتخاذ الصفقات عندما يكون الاتجاه حاضر.


تداول العملات مع أدكس و بسار.


إذا كان هناك شيء واحد أن تاجر تريد أن تعرف على وجه التحديد، سيكون للقبض على الجزء السفلي أو أعلى من الاتجاه. ولكن بسيطة كما يبدو، فمن السهل قال من القيام به. مع العلم أن موجة سعر معينة قد اكتملت، أو مجرد تصحيح في الاتجاه الأكبر، يصبح أكثر من الفن من العلم.


في مثل هذه الحالات، استخدام مصادر متعددة للتأكيد يساعد على تجنب الإشارات الكاذبة المحتملة، والحفاظ على رأسمالنا فقط لتلك الحالات التي توفر لنا المخاطر الأكثر ملاءمة لمكافأة السيناريوهات. مع مراعاة ذلك، سنستخدم مؤشرين مختلفين جدا & نداش؛ ومؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه (أدكس)، ومؤشر أسعار الصرف (بارابوليك ستوب & أمب؛ ريفيرز) - لتشكيل نظام يساعدنا على التداول بالقرب من أعلى / أسفل ممكن.


أولا سوف ننظر في كل من المؤشرات بالتفصيل، ومعرفة خصائصها.


مؤشر أدكس (متوسط ​​حركة الحركة الاتجاهية)


لذلك، دعونا أيضا دراسة موجزة مؤشر دمي. يتكون هذا من سطرين & نداش؛ ذي بلوس دي & أمب؛ خطوط مينوس دي.


خصائص مؤشر الحركة الاتجاهية هي: إنشاء موقف طويل كلما تجاوزت بلوس دي فوق مينوس دي. يمكنك إنشاء موقف قصير، عندما يعبر مينوس دي فوق بلوس دي.


A دي + / DI - كروسر بسيط هو نظام الدخول والخروج. ومع ذلك، تستخدم بهذه الطريقة أنها تنتج يتساوى المتكررة. وبالتالي فإننا نجمع هذا مع أدكس للحد من هذه التصرفات.


وبالتالي فإن أدكس يشكل جزءا لا يتجزأ من هذا النظام، لأنه يعطي تحذيرا للسوق على وشك تغيير الاتجاه. أنه يعطي تفسيرات دقيقة للعمل السعر على النحو التالي & نداش؛


يخبرك أدكس إذا كان هناك اتجاه حالي أم لا. كما يعلمك إذا كان مبكرا أو في وقت متأخر من الاتجاه. فإنه يعلم من دي-ترندينغ، من انعكاس والتجديد. ومع ذلك لا يشير أدكس اتجاه الاتجاه، إلا أن قوة هذا الاتجاه.


الآن في الرسم البياني لدينا هنا، لدينا الخط الأحمر كما ناقص دي، والخط الأزرق كما زائد دي، والخط الأخضر هو أدكس. لقد رسمت خطا عند المستوى 20 لسوق أبوظبي للأوراق المالية، حيث أن صعود مؤشر أدكس فوق 20 يشير إلى ظهور اتجاه.


ببساطة، في المنطقة ملحوظ مع الخط الأحمر، و نداش؛ خط دمي فوق خط + دمي، مما يدل على الاتجاه الهبوطي.


وفي المنطقة المميزة بالخط الأزرق، خط + دمي فوق & نداش؛ خط دمي، مما يدل على اتجاه صاعد.


ولكن ماذا عن المناطق، حيث خطوط دمي لديها المعابر المتكررة. هذا هو نوع من الوضع الذي سوف يتخلص من أي موقف وهذا حيث يتم استخدام أدكس جنبا إلى جنب.


مؤشر الدخول إلى الاتجاه هو عندما يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في الارتفاع من أدنى مستوياته. ومن الناحية المثالية يجب أن يتم توجيه أدكس في جميع الأوقات عند النظر في الدخول.


ولكننا قلقون الآن مع نهاية هذا الاتجاه.


وغالبا ما تبشر نقاط التحول في الأسواق من خلال المنعطفات في دي + / DI - في أعلى وأسفل الحافة القصيرة تليها انخفاض في أدكس. هذا الإعداد بالقرب من مصادفة مع نقاط تحول رئيسية.


وبالتالي فإن شروط الخروج هي -


يجب أن تظهر خطوط دي + / DI - إشارات على تراجع الزخم عند مستوياتها القصوى، من خلال التراجع. يجب أن تعبر هذه الخطوط خط أدكس الصاعد. نحن نتطلع إلى الخروج من الصفقة فقط عندما يبدأ خط أدكس في الانخفاض. وسيعطينا التراجع اللاحق لخطوط دي + / DI - تأكيدا إضافيا للتغير في الاتجاه.


في حالة وجود اتجاه صعودي قائم، فإن خط + دي سوف يوقع على تسطيح ثم يعبر خط أدكس (الذي قد يستمر في الارتفاع). إن التأکید علی تغییر الاتجاه نحو الانخفاض سیأتي فقط عندما یبدأ مؤشر أدكس في الانخفاض. وسيتبع ذلك خط دي + الذي يعبر خط DI - أسفل.


سننظر في الإدخال فقط في هذه المرحلة التي تم وضع علامة عليها & لسكو؛ A & [رسقوو] ؛، عندما بدأ أدكس في الارتفاع. نحن ننظر في الخروج من التجارة، فقط عندما وصلت دمي زائد مستوى متطرف، و أدكس يتراجع عند هذه النقطة.


على الرغم من أن هذا هو احتمال كبير الإعداد، يمكننا استخدام عامل تأكيد إضافي، حيث أن هناك بعض التأخر في تراجع خط أدكس، والانتقال لاحق من خطوط دي + / DI-.


هناك الكثير من المرات، وكسر وتراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية تحدث كثيرا بعد أن تحرك السعر مسافة كبيرة في اتجاه الاتجاه المتغير، وبالتالي بعض الأرباح في الاتجاه الجديد قد غاب.


وبغية تقليص هذا الفارق الزمني، والفكرة القائلة بأنه سيكون هناك مجال لمزيد من التحسين، تبين أن هذه المنطقة توفر محفزات دخول في الوقت المناسب.


و بارابوليك سار يسمح للمتداول لمتابعة النقاط في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، حتى يعكس الاتجاه. وبالتالي فإنه يسمى أيضا نظام انعكاس، وأكثر شعبية لوضع محطات من لتحديد الاتجاه أو الاتجاه.


إذا كان الاتجاه صعودا، وشراء عندما يتحرك سار تحت السعر. وسوف يكون هذا مستوى التوقف تحت السعر الحالي، والتي سوف تتحرك صعودا كل يوم حتى تفعيلها (عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى التوقف). إذا كان الاتجاه هبوطي، بيع عندما سار يتحرك فوق السعر. هذا سيكون مستوى التوقف فوق السعر الحالي، والذي سينتقل كل يوم حتى يتم تفعيله (عندما يرتفع السعر إلى مستوى التوقف).


المفهوم هو أنه مع ارتفاع الأسعار، فإن النقاط ترتفع كذلك، أولا ببطء ثم التقاط سرعة وتسريع مع هذا الاتجاه. يبدأ سار بالتحرك بشكل أسرع قليلا مع تطور هذا الاتجاه، وسرعان ما تلتقط النقاط حركة السعر. هذا هو ما نسميه تفعيل مستوى التوقف، ويتم اتخاذها كإشارة للخروج من موقف طويل.


على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد للغاية في الأسواق ذات الاتجاه السائد، فإنه يفشل بشكل فادح في الأسواق الأفقية أو متقلبة. إذا ومتى الأسعار لا تتطور اتجاهات متسقة، فإنه يخلق سار متشنج مما يجعل من الصعب الدخول والخروج.


دعونا نأخذ المثال التالي للحصول على فكرة أفضل عن الخصائص & نداش؛


ونحن ننظر إلى الموقف الطويل الأولي، الذي وضعناه على الرسم البياني. يمكننا أن نرى أن سار يقلب أقل من السعر، عندما يبدأ الاتجاه الصاعد.


وبالمثل للاتجاه الهابط، نلاحظ كيف تقلب فوق السعر، ويمكن أن تؤخذ على أنها مستوى وقف.


وفي هذه الحالة، نستخدم الخصائص الخاصة للمركز، وهو يعمل بشكل جيد للغاية في الأسواق ذات الاتجاه السائد، وأنه يتسارع باطراد مع اتجاه الأسعار. كلما كان الاتجاه أقوى كلما اقترب من مكافئ يحصل على الأسعار، وهو بالضبط ما نبحث عنه.


لذلك عندما مؤشر مكافئ قريب من الأسعار ولدينا أدكس & كوت؛ تحول نقطة & كوت؛ الإعداد شكلت، لدينا جميع المكونات لتجارة ممتازة. حتى خطوة صغيرة جدا كونترترند سوف الآن عبر بسرعة عبر مكافئ وإشارة دخول عدوانية.


هذه الإدخالات ستحدث عادة قبل أن يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في الانخفاض. وبالتالي يصبح هذا نمط موثوق جدا التي تم تصميمها لتحديد انعكاس كبير في الاتجاه. ميزة أخرى لاستخدام بسار هو أننا يمكن استخدامه لتحديد مخارجنا. وعلينا أن نخرج من صفحتنا عندما تقلب ال بسار إلى الجانب الآخر.


يمكن للمرء تطبيق مبادئ إدارة الأموال المختلفة للخروج من التجارة، ولكن المفهوم الأساسي أن نتذكر هو أن التغيير هو مبين عندما تقلب بسار إلى الجانب الآخر من السعر.


سونيل هو الآن مدير التعليم في فكس إنستروكتور، ليك. fxinstructor.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


بارابوليك سار.


جدول المحتويات.


بارابوليك سار.


المقدمة.


التي وضعتها ويلس وايلدر، و بارابوليك سار يشير إلى نظام التداول على أساس السعر والوقت. ودعا وايلدر هذا "مكافئ الوقت / نظام السعر". سار لتقف على "وقف وعكس"، وهو المؤشر الفعلي المستخدمة في النظام. ريال سعودي السعر كما يمتد الاتجاه مع مرور الوقت. المؤشر أقل من األسعار عندما ترتفع األسعار وتتجاوز األسعار عندما تنخفض األسعار. وفي هذا الصدد، يتوقف المؤشر وينعكس عندما ينعكس اتجاه السعر ويكسر فوق أو تحت المؤشر.


قدم وايلدر نظام مكافئ الوقت / السعر في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. ويشمل هذا الكتاب أيضا مؤشر القوة النسبية، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، ومفهوم الحركة الاتجاهية (أدكس). على الرغم من تطويرها قبل عصر الكمبيوتر، وقفت مؤشرات وايلدر 'ق اختبار الزمن وتبقى شعبية للغاية.


عملية حسابية.


حساب سار معقد مع المتغيرات إذا / ثم التي تجعل من الصعب وضع في جدول بيانات. سوف توفر هذه الأمثلة فكرة عامة عن كيفية حساب سار. لأن الصيغ لارتفاع وهبوط ريال سعودي مختلفة، فمن الأسهل لتقسيم الحساب إلى جزأين. يشمل الحساب الأول ارتفاع معدل العائد على الودائع، والثانية تغطي انخفاض سعر الصرف.


ترجمة.


سار يتبع السعر ويمكن اعتبار مؤشر الاتجاه التالي. وبمجرد أن ينعكس الاتجاه الهابط ويبدأ، سار يتبع أسعار مثل وقف زائدة. ترتفع القفزة بشكل مستمر طالما بقي الاتجاه الصعودي قائما. وبعبارة أخرى، فإن سار لا تنخفض أبدا في اتجاه صعودي وتحمي الأرباح باستمرار مع تقدم الأسعار. ويعمل المؤشر كحارس ضد الميل إلى خفض وقف الخسارة. وبمجرد أن يتوقف السعر عن الارتفاع وينعكس دون ريال سعودي، يبدأ الاتجاه الهبوطي ويكون سار أعلى من السعر. سار يتبع أسعار أقل مثل وقف زائدة. يتوقف الوقف بشكل مستمر طالما أن الاتجاه الهبوطي يمتد. لأن سار لا يرتفع في اتجاه هبوطي، فإنه يحمي بشكل مستمر الأرباح على المراكز القصيرة.


زيادات الخطوة.


عامل التسارع (أف)، والذي يشار إليه أيضا باسم الخطوة، يملي حساسية سار. يمكن للمستخدمين شاربشارتس تعيين الخطوة والخطوة القصوى. كما هو مبين في مثال جدول البيانات، فإن الخطوة هي مضاعف يؤثر على معدل التغيير في ريال سعودي. وهذا هو السبب في أنه يشار إلى عامل التسارع. خطوة تدريجيا يزداد مع الاتجاه يمتد حتى يضرب الحد الأقصى. يمكن تخفيض حساسية سار عن طريق خفض الخطوة. خطوة أقل تتحرك سار أبعد من السعر، مما يجعل انعكاس أقل احتمالا.


ويمكن زيادة حساسية سار بزيادة الخطوة. خطوة أعلى تتحرك سار أقرب إلى حركة السعر، مما يجعل انعكاس أكثر احتمالا. سوف ينعكس المؤشر كثيرا إذا تم تعيين الخطوة عالية جدا. سيؤدي ذلك إلى إنتاج سياط ويخفق في التقاط هذا الاتجاه. ويبين الشكل 6 عب مع سار (.01، .20). الخطوة هي .01 والخطوة القصوى هي .20. ويبين الرسم البياني 7 عب خطوة أعلى (.03). سار أكثر حساسية في الرسم البياني 7 لأن هناك المزيد من الانتكاسات. وذلك لأن الخطوة أعلى في الرسم البياني 7 (0. 03) من الرسم البياني 6 (.01).


الخطوة القصوى.


ويمكن أيضا تعديل حساسية المؤشر باستخدام الخطوة القصوى. في حين أن الخطوة القصوى يمكن أن تؤثر على الحساسية، وخطوة يحمل المزيد من الوزن لأنه يحدد الزيادة في معدل الزيادة مع تطور الاتجاه. أيضا، لاحظ أن زيادة الخطوة يضمن أن الخطوة القصوى سيتم ضرب أسرع عندما يتطور الاتجاه. ويبين الرسم البياني 8 أفضل شراء (ببي) مع الخطوة القصوى (.10)، وهو أقل من الإعداد الافتراضي (20). يؤدي هذا الحد الأدنى للخطوة القصوى إلى تقليل حساسية المؤشر وينتج عنه انعكاسات أقل. لاحظ كيف اشتعل هذا الإعداد في اتجاه هبوطي لمدة شهرين واتجاه صعودي بعد شهرين. ويبين الرسم البياني 9 مؤشر ببي مع أعلى خطوة (20). وأدت هذه القراءة المرتفعة إلى حدوث انعكاسات إضافية في أوائل شباط / فبراير وأوائل نيسان / أبريل.


الاستنتاجات.


و بارابوليك سار يعمل بشكل أفضل مع الأوراق المالية تتجه، والتي تحدث ما يقرب من 30٪ من الوقت وفقا لتقديرات وايلدر. وهذا يعني أن المؤشر سيكون عرضة للأنابيب أكثر من 50٪ من الوقت أو عندما الأمن لا تتجه. بعد كل شيء، تم تصميم سار للقبض على الاتجاه ومتابعته مثل وقف زائدة. كما هو الحال مع معظم المؤشرات، تعتمد جودة الإشارة على الإعدادات وخصائص الأمن الأساسي. الإعدادات الصحيحة جنبا إلى جنب مع الاتجاهات لائق يمكن أن تنتج نظام التداول كبيرة. سوف يؤدي الإعدادات الخاطئة إلى سياط، والخسائر، والإحباط. لا توجد قاعدة ذهبية أو وضع واحد يناسب الجميع. وينبغي تقييم كل أمن على أساس خصائصه. وينبغي أيضا استخدام بارابوليك سار بالتزامن مع المؤشرات الأخرى وتقنيات التحليل الفني. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر وايلدر للاتجاه الاتجاهي لتقدير قوة الاتجاه قبل النظر في الإشارات.


باستخدام شاربشارتس.


يمكن العثور على بارابوليك سار كما تراكب في شاربشارتس. المعلمات الافتراضية هي .02 للخطوة و .20 للخطوة القصوى. كما هو مبين أعلاه، يمكن تغييرها لتتناسب مع خصائص الأمن الفردي. يظهر المثال أدناه المؤشر باللون الوردي مع أسعار باللونين الأسود / الأبيض وإزالة شبكة المخطط. هذا التباين يجعل من السهل مقارنة المؤشر مع حركة السعر للأمن الكامنة. انقر هنا للحصول على مثال حي ل بارابوليك سار.


عمليات المسح المقترحة.


كسر فوق انخفاض سار.


يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي لديها متوسط ​​سعر $ 10 أو أكثر على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ومتوسط ​​حجم أكبر من 40،000. ثم يقوم المسح الضوئي بفلاتر الأسهم التي لها انعكاس صعودي سار (بارابوليك سار (.01، .20)). هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.


كسر ما دون ارتفاع سار.


يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي لديها متوسط ​​سعر $ 10 أو أكثر على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ومتوسط ​​حجم أكبر من 40،000. يقوم المسح الضوئي بعد ذلك بتصفية الأسهم التي لها انعكاس سار الهبوطي (بارابوليك سار (.01، .20)). هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح الضوئي ل بارابوليك سار، يرجى الرجوع إلى مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


كيف يتم استخدام بارابوليك سار في التداول؟


و سار مكافئ هو مؤشر شعبية التي يستخدمها أساسا من قبل التجار لتحديد الزخم على المدى القصير في المستقبل من أصل معين. وقد تم تطوير المؤشر من قبل فني الشهير المعروف باسم ويلز وايلدر ويمكن أيضا أن تطبق بسهولة على استراتيجية التداول، مما يتيح للتاجر لتحديد أين يجب وضع أوامر التوقف. إن حساب هذا المؤشر معقد نوعا ما ويتجاوز نطاق كيفية استخدامه عمليا في التداول.


واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من هذا المؤشر هو أنه يفترض أن تاجر استثمرت بالكامل في موقف في أي لحظة من الزمن. لهذا السبب، فإنه من مصلحة خاصة لأولئك الذين يطورون الأنظمة التجارية والتجار الذين يرغبون في الحصول دائما المال في العمل في السوق.


يظهر مؤشر سار مكافئ على الرسم البياني للأصل كمجموعة من النقاط وضعت إما أعلى أو أقل من السعر (اعتمادا على الزخم الأصول). يتم وضع نقطة صغيرة تحت السعر عندما يكون اتجاه الأصول صاعدا، في حين يتم وضع نقطة فوق السعر عندما يكون الاتجاه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، يتم إنشاء إشارات المعاملات عند موقف النقاط عكس الاتجاه ويتم وضعها على الجانب الآخر من السعر كما كان في وقت سابق.


كما ترون من الجانب الأيمن من الرسم البياني، واستخدام هذا المؤشر في حد ذاته يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الدخول / الخروج من الموقف قبل الأوان. سيختار العديد من التجار وضع أوامر وقف الخسارة عند قيمة سار لأن التحرك إلى ما بعد ذلك سيشير إلى انعكاس، مما يتسبب في توقع التاجر تحركا في الاتجاه المعاكس.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية

كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟ أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا! واحدة من الأسئلة الأولى تاجر جديد يسأل عادة هو كيف ثنائي خيارات السماسرة كسب المال. إذا كان وسطاء لن يحقق الكثير من الأرباح ثم أنها بالتأكيد لن تكون في الأعمال التجارية، فكيف يمكن في نفس الوقت وعد الأرباح للتجار أيضا؟ في الواقع، كل من التجار والوسيط قادرون على توليد الأرباح وكسب المال في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن السر هو أن ليس كل التجار سوف تكون قادرة على توليد الأرباح. وذلك لأن عددا كبيرا من التجار يرفضون تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح. ولكن هذا أمر جيد لأنه إذا كان فقدان التجار لن يكون موجودا، والوسطاء سوف تفلس وأنها لن تكون موجودة إما. ومع ذلك، إذا كان لديك الصبر والتصميم على تعلم كيفية التجارة من خلال قراءة أدلة لدينا عليك أن تكون قادرا على توليد أرباح متسقة لنفسك. أدناه ستجد وصفا كاملا لكيفية الخيارات الثنائية السماسرة كسب المال. أدوات متقدمة والميزات. دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط. فوائد التداول ثنائي. دليل كامل على التداول عبر ا

كاسا فوريكس تبل تنزيل

إي كاسا الفوركس. كواسا فوريكس أدالا صلاح ساتو سيستيم ترادينغ يانغ سات إيني لاجي تريند دلام بيرداغانغان فالاس أتاو فالوتا أسينغ (فوريكس). سيستيم إيني ديداساركان بادا بيبيرابا إنديكاتور يايتو ببس توقف، بيبو المحورية، هيكين العشي، كاسا فوركس النجوم، كوسكوس النجوم. ونتوك إنستالاسي كواسا فوريكس إكوتي لانغكاه-لانغكاه بيريكوت: تحميل ميتاتريدر 4 ديسيني إنستال ميتاتريدر تيرسيبوت دنغان منغكليك دوا كالي فيل سيتوب-نيا ​​سيتيلا سيليساي دي إنستال، كوبي سيموا فيل إنديكاتور (ex4) يانغ أدا بادا فولدر & # 8220؛ إنديكاتور & # 8221؛ كي فولدر c: / بروغرام فيليز / ميتاترادر-فكسوبين / إكسيرتس / إنديكاتور نسخ الملف كواسا forex. tpl يانغ أدا بادا فولدر & # 8220؛ تمبلات & # 8221؛ كي مجلد c: / ملفات البرنامج / ميتاتريدر-فكسوبين / قوالب سيتيلا إيتو إعادة تشغيل ميتاتريدر أندا. أونتوك ميماسانغ سيستم كواسا فوريكس تيرسيبوت جالانكان ميتاترادر ​​كيموديان بيله مينو & # 8220؛ تشارت & غ؛ & غ؛ تمبلات & غ؛ & غ؛ كاسا فوريكس. سيبيرتي غامبار بيريكوت: كارا بينغونان كواسا الفوركس: بوي جيكا ببس