Skip to main content

مكتب التداول الأمامي نظام ويكي


تنظيم بنك الشركات والاستثمار.


الخط، الوسط والظهر المكتب.


المكتب الأمامي هو حرفيا واجهة البنك مع السوق. يقوم المكتب األمامي بتنسيق جميع احتياجات البنك وعملائه فيما يتعلق بالتحوط والتمويل.


الاستثمار، تداول إدارة الموقع، المراجحة.


أنظمة المعلومات المكتبية الأمامية:


أنظمة الإيداع والتداول الإلكترونية نظم حفظ المواقع غالبا ما تكون متخصصة في بعض الأدوات المالية (المشتقات، المنتجات ذات الدخل الثابت، أسواق الأسهم، إلخ.) الأنظمة المستعرضة: مراقبة المخاطر، والتنبؤ بالسيولة.


المكتب الأوسط، وتقع قريبة جدا من المكتب الأمامي، ويضمن السيطرة ومعالجة المعاملات.


ويرصد المكتب الخلفي تجهيز ما بعد السوق للمعاملات: التأكيد والدفع والتسوية والمحاسبة.


على جميع المستويات، يتم تعريف كفاءة نظام المعلومات من خلال قدرته على معالجة المعاملات تلقائيا وبطريقة آمنة: الكلمة هي ستب (المعالجة المباشرة): تتم معالجة المعاملة مباشرة من خلال. وبعبارة أخرى، تتم معالجة المعاملة مع القليل أو عدم وجود تدخل يدوي.


إدارة المخاطر.


المخاطر هي أي حدث يمكن أن يمنع المنظمة من تحقيق أهدافها أو تحقيق أقصى قدر من الأداء.


ولا يوجد نشاط مالي أو اقتصادي بوجه عام، دون المخاطرة. وفي سياق أنشطة السوق، يميز بين فئات الأنشطة التالية:


مخاطر االئتمان أو مخاطر الطرف اآلخر: مخاطر عدم وفاء طرف ثالث بالتزاماته: عدم سداد القروض، أو مخاطر عدم سداد المبالغ المستحقة على العمالء الداخليين) عمالء الحساب (أو العمالء الخارجيين) األطراف المقابلة في السوق (. مخاطر السوق: تعرض المحفظة لتقلبات السوق. إن التعرض لمخاطر السوق موجود عندما يأخذ البنك مركز شراء أو بيع قصير أو طويل األجل على أداة مالية معينة. واأخريا، اأدى تنفيذ اتفاقيات بازل اإىل احلد من املخاطر التسغيلية يف املقام الأول: حيث اأن اخلطر البسري اأو وجود خلل) عادة يف نظم املعلومات (اأو حدث خارجي يعرقل حتقيق اأهداف البنك.


ملاحظة: خلافا لما تقترحه الحدس، أصول الشركة (مصرفية أم لا) هي ما هي في خطر. إن تحقيق المخاطر يقلل من قيمة هذه الموجودات أو يمنع الشركة من تحقيق أهداف "خلق القيمة".


وتتضمن استراتيجية المخاطر عدة خطوات تدريجية.


أولا، تقييم المخاطر، والتي تشمل تقييم الخسارة المحتملة الناتجة عن تحقيق المخاطر، وثانيا (شيء أكثر صعوبة) تقدير احتمال وقوع المخاطر.


تختلف طرق التقييم وفقا لنوع المخاطر المدروسة. ولكي يكون ذلك مناسبا، يجب أن يتم حساب التعرض للمخاطر على مستويات مختلفة من التجميع) حسب الحافظة، مركز الربح، القسم، الفرع، إلخ (حتى المستوى األكثر عالمية للبنك.


ويجب إجراء تقييم المخاطر مبدئيا بالقيمة المطلقة، دون مراعاة أي تدابير وقائية أو تصحيحية مطبقة. ومن المهم جدا أن نكون قادرين على تقييم التأثير المحتمل للمخاطر، حيث يجب موازنتها بتكلفة التدابير الوقائية أو التصحيحية في المستقبل. ولن تكون التدابير المكلفة من حيث التكلفة لمنع المخاطر المنخفضة عقلانية.


وثانيا، تتمثل السيطرة على المخاطر في الحد من التعرض المسبق من خلال تحديد الحدود التي لم يعد ممكنا اتخاذ موقف دون إذن من مدير المخاطر. تستخدم هذه الطريقة بشكل خاص في السيطرة على مخاطر االئتمان. ويهدف إلى تجنب المخاطرة إلى أبعد من حدود مقبولة.


ويتمثل التحوط ضد المخاطر في اتخاذ مواقف في األدوات المالية، وغالبا ما تكون المشتقات، والتي تختلف قيمتها عكسيا مع قيمة الموجودات المعرضة للمخاطر. ولذلك فإن التحوط فعال عندما تتحقق المخاطر من أجل الحد من آثاره؛ إذا لم تتحقق المخاطر، فإن التحوط سوف ينتج عنه تكلفة فقط.


ومن الممكن أيضا نقل المخاطر إلى طرف ثالث، إما عن طريق التعاقد من الباطن على نشاط أو عن طريق أخذ التأمين.


وأخيرا، فإن السلطات التنظيمية، من خالل اتفاقيات بازل، تتطلب من المؤسسة تخصيص مبلغ كاف من رأس المال لضمان مالءتها في حال تحقق المخاطر التي تتعرض لها.


ولكي تكون السيطرة على المخاطر ذات صلة، يجب أن تكون شاملة. ولذلك فإن تطورات تكنولوجيا المعلومات المرتبطة بها غالبا ما تكون تطبيقات معقدة "مستعرضة"، وغالبا ما تجمع المعلومات من جميع مراكز الأعمال.


بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم تنفيذ وظيفة مراقبة المخاطر داخل المؤسسة من قبل إدارة منفصلة، ​​وعادة ما تقدم تقاريرها مباشرة إلى الإدارة العليا، وليس إلى إدارة العمليات. وإلا، سيتم وضع مدير المخاطر في منصب القاضي والحزب. ومع ذلك، فإن معرفة جيدة بخطوط الأعمال ضرورية أيضا لتقييم المخاطر المعنية، وهذا هو السبب في أن بعض المديرين المعينين المخاطر يمكن نقلها داخل كل خط الأعمال في حين لا يزال تقديم التقارير إلى الإدارة المركزية لمراقبة المخاطر.


هذه الجملة لم تعد تظهر على الموقع ولكن يتم نشرها هنا مع إذن نوع من المؤلف، غلين هولتون.


مكتب الإستقبال.


ماذا يعني "المكتب الأمامي".


في مكتب الخدمات المالية، ويتكون المكتب الأمامي من موظفي المبيعات وموظفي تمويل الشركات. هؤلاء الناس توليد معظم الإيرادات للشركة. يتم تقسيم شركة الخدمات المالية منطقيا إلى ثلاثة أجزاء: المكتب الأمامي يشمل موظفي المبيعات وتمويل الشركات، والمكتب الأوسط تدير المخاطر واستراتيجية الشركة، ويوفر المكتب الخلفي الخدمات الإدارية والتقنية والدعم.


انهيار "المكتب الأمامي"


أصل مصطلح "المكتب الأمامي" يأتي من إنفاذ القانون في أوائل القرن 20th. ودعا المجرمون في المجتمع المحلي مكتب الشرطة الرئيسي أو مكتب المباحث الرئيسي إلى المكتب الأمامي لأنه أعلى مكتب لإنفاذ القانون في المنطقة المحلية. وبحلول الثلاثينات، تغير "المكتب الأمامي" ليشمل أهم الموظفين في الشركة، مثل المديرين والمديرين التنفيذيين.


الموظفين النموذجيين.


موظفو المكاتب الأمامية لديهم اتصال مباشر مع العملاء بين أي موظف في شركة الخدمات المالية أو بنك الاستثمار. وهذا يعني أن مولدات الإيرادات تستأجر خبراء في إدارة الثروات والمبيعات والتجارة والاستثمارات والأسهم الخاصة. والاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو إدارة بحوث الأسهم؛ فإنه لا يولد مباشرة الإيرادات، لكنه يلعب دورا حيويا في عملية صنع القرار أن هؤلاء الموظفين يجب أن تعمل بشكل وثيق مع الناس الذين يستثمرون أموال العملاء. يكتب الباحثون تقارير حول آفاق الأرباح والشركات التي يمكن أن تستفيد من الاستثمارات.


الناس الذين يرغبون في العمل في مكتب الجبهة يجب أن يميل نحو وظائف وسماسرة السلع، والتجار الماليين أو البنوك المصرفية الاستثمارية. هؤلاء الناس يعرفون كيفية تحويل مبالغ كبيرة من المال للحصول على العائد الأمثل على استثمارات العملاء. ويقدم المصرفيون الاستثماريون المشورة للشركات بشأن عمليات الاندماج والاستحواذ وزيادة رأس المال الاستثماري من خلال أسواق مختلفة. يقوم التجار بشراء وبيع المنتجات الاستثمارية، مثل الأسهم والسندات والسلع نيابة عن العملاء.


تدعيم شبكة الاتصالات.


ويدعم المكتب الأوسط والمكتب الخلفي أنشطة المكتب الأمامي. ويشمل المكتب الأوسط الموظفين الذين يضمنون أن شركة استثمار لا تزال مذيب ولا تشارك في ممارسات الاستثمار السيئة. وتشمل هذه الإدارات استراتيجية الشركات والامتثال والرقابة المالية. ويعمل المكتب بشكل وثيق مع المكتب الأمامي للمساعدة في إدارة الجانب المدر للدخل في بنك الاستثمار بسلاسة.


ويستتبع المكتب الخلفي موظفي الدعم مثل المساعدين الإداريين والموارد البشرية والمحاسبة. ويشمل المكتب الخلفي أيضا أقسام التكنولوجيا، مثل موظفي تكنولوجيا المعلومات والدعم التقني. ونظرا للدور التكنولوجي الكبير الذي تلعبه الحواسيب والبرمجيات والخوارزميات في الاستثمارات اليومية، أصبح المكتب الخلفي أكثر بروزا في الوظائف اليومية لشركات الخدمات المالية. وبدون شبكة الدعم في المكتب الأوسط والمكتب الخلفي، فشل المكتب الأمامي لكسب المال لبنك الاستثمار.


المكتب الأمامي ومكتب العودة: ما هو الفرق؟


تقليديا، موظفي المكاتب الأمامية هم الناس على اتصال مع المستهلكين أو العملاء، في حين أن موظفي المكتب الخلفي هم الناس وراء الكواليس العاملة في الأدوار الإدارية أو الدعم.


وبطبيعة الحال، في الشركات الحديثة انها أكثر تعقيدا بكثير من ذلك، وغالبا ما يكون هناك بعض كروس والارتباك حول ما يشكل مكتب الجبهة والدور الخلفي المكتب.


في الوقت الحاضر، & لوت؛ المكتب الأمامي و [رسقوو]؛ و & [رسقوو]؛ المكتب الخلفي و [رسقوو]؛ هي مصطلحات معظم بانديد حولها في الخدمات المصرفية الاستثمارية، وهو ما تركز هذه المقالة على. في البنوك الاستثمارية، والعلاقة بين الجبهة والمكتب الخلفي هو غلاية مختلفة قليلا من الأسماك.


مرة واحدة نحن ساعدت على معرفة الفرق، لماذا لا تحقق من الدور الأمامي والمكتب الخلفي الأدوار على لوحة وظائفنا؟


المكتب الأمامي & هيليب؛


ببساطة، موظفي المكاتب الأمامية هم الناس الذين يولدون مباشرة الإيرادات للشركة. ويتألف المكتب الأمامي إلى حد كبير من الأدوار التي تواجه العملاء. حتى في شركة تمويل أو بنك استثماري، قد تتكون إدارات المكاتب الأمامية من المبيعات والتداول، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وإدارة الثروات، والأسهم الخاصة.


الاستثناء من القاعدة هو أبحاث الأسهم، والتي غالبا ما تعتبر مكتب الجبهة، على الرغم من أنها لا تحقق مباشرة في الإيرادات.


لذلك، إذا كنت تريد أن ترغب في العمل مباشرة في دور استثماري (على سبيل المثال كوسيط سلعي أو تاجر مالي أو كمصرف استثمار في الشركات) فإن المكتب الأمامي سيكون أرضك المضطربة.


المكتب الأوسط و هيليب؛


هذا هو قليلا من يونيكورن المصرفية الاستثمارية: كنت إما نعتقد في ذلك أو كنت لا & رسكو؛ ر. بالنسبة للبعض، المكتب الأوسط هو ببساطة المكتب الخلفي. يعتقد آخرون أن هناك حاجة إلى التمييز.


وكانوا يجادلون بأن دور المكتب المتوسط ​​يربط بين المكتب الأمامي والخلفي، مما يوفر للمكتب الأمامي وظيفة دعم تؤدي دورا أكثر مباشرة في توليد الإيرادات.


المكتب الأوسط هو العالم السفلي، وهي منطقة رمادية مع الحدود المتغيرة باستمرار. على سبيل المثال، يمكن لشخص ما الاستشهاد بالعمليات، وخزانة الشركات، وإدارة المخاطر والإدارة الاستراتيجية كإدارات المكاتب الوسطى.


أما اآلخرون فيقتصرون على الحد من المخاطر والائتمان واإلدارة االستراتيجية. هل يمكن أن يجادل بأن مصرفي الاستثمار التشغيلي هو المكتب الأوسط، على الرغم من أن العديد من مجرد مقطوع لهم مع طاقم المكتب الخلفي.


مكتب خلفي & هيليب؛


التحدث إلى شخص ما في المكتب الأمامي، وربما كنت قد تعتقد أن المكتب الخلفي هو منطقة عدم الذهاب، وأن الجميع في المكتب الخلفي يريد حقا أن يكون في المكتب الأمامي، ولكن هذا ليس بالضرورة دائما الحال.


ويتألف المكتب الخلفي من المجالات التي لا تولد مباشرة الإيرادات للأعمال التجارية، ولكنها توفر الدعم والإدارة الحيوية.


المكتب الخلفي في بنك الاستثمار قد تشمل إدارات مثل I. T.، العمليات والموارد البشرية والمحاسبة والامتثال. وهي تؤدي وظائف تركز في الغالب على المعالجة أو الدعم.


على الرغم من ملاحظات سنيفي من المكتب الأمامي، من دون هؤلاء الرجال لن تكون قادرة على تشغيل. موظفي المكاتب الخلفية تصميم أنظمة الكمبيوتر، والحفاظ على قواعد البيانات، والتعامل مع الشركة المالية والبحث عن مواهب جديدة.


ويعتمد المكتب الأمامي على دعم المكتب الخلفي للعمل بفعالية.


وتزداد أهمية بعض الأدوار التي كانت ترفض تقليديا كمكتب خلفي. وقد تطورت الأدوار التقنية إلى ما بعد المرحلة الأولى. خاصة وأن البنوك الاستثمارية تعتمد الآن اعتمادا كبيرا على تطوير أحدث التقنيات.


ونتيجة لذلك، فإن الأدوار التقنية في مجالات مثل التنمية وهندسة الهياكل الأساسية تزداد باطراد من حيث الأهمية والمكانة. في حين أن المصارف قد تغمرها تطبيقات لأدوار المكاتب الأمامية، انها لهذه الأدوار التقنية التي هم يائسة لتجنيد أعلى المواهب.


ما هو الفرق في الراتب بين المكتب الأمامي & أمب؛ مكتب خلفي؟


هناك فرق آخر بين المكتب الأمامي والخلفي (والوسط، إذا أردت) هو الأجر. انها لا تكاد تحب موظفي المكاتب الأمامية ضوء السيجار مع 50 رطل الملاحظات في حين أن المكتب الخلفي تجتمع مثل شخصيات في رواية ديكنز حول الفحم واحد يمكن أن تحمل مع أجورهم.


ولكن مستويات الرواتب تختلف من الأمام إلى الوسط إلى المكتب الخلفي، مع الأول كسب أكثر من غيرها.


بدلا من ذلك، قد يكون هناك مستوى مسطح نسبيا من الأجور، ولكن تلك الموجودة في المكتب الأمامي سوف تجني المكافآت عندما يتعلق الأمر بالمكافآت. كما أنها في أدوار توليد الإيرادات، مكافآتهم تميل إلى أن تكون أكبر من ذلك بكثير.


لذلك إذا كنت & رسكو؛ إعادة في ذلك لأكبر كبيرة حقا، المكتب الأمامي هو المكان الذي تريد أن تكون؛ إذا كنت ترغب في كسب أجرة ثابتة لائق حقا، ثم المكتب الخلفي هو المجال الخاص بك.


بطبيعة الحال، أولئك الذين يرفعون الرتب في المكتب الخلفي يمكن أن تدفع رواتب وسيم جدا في الواقع. على سبيل المثال، يمكن المهنيين ذوي الخبرة في خزانة الشركات كسب والجنيه، 150،000 في السنة أو أكثر.


ومع ذلك، فإن هذا يرقى بالمقارنة مع الرواتب والمكافآت التي شهدت المصرفيين الاستثماريين العاملين في أكبر البنوك الاستثمارية يمكن أن تكسب.


هل أفضل من الآخر؟


المكتب الأمامي هو دائما أفضل من المكتب الخلفي، أليس كذلك؟


حقا، فإنه يعتمد على تطلعات حياتك المهنية وما تريد من بيئة عمل. إذا كنت تريد حقا أن تعمل مباشرة على الجانب الاستثماري من الأشياء لبنك الاستثمار، ثم قد يكون دور المكتب الخلفي لا يكون المكان المناسب للبدء.


قد يكون أقل تنافسية للدخول، لكنه لا يضمن لك الوصول إلى الأدوار المكتبية الأمامية. وهناك عدد قليل من الذين يعملون في طريقهم إلى المكتب الأمامي، ولكن هم في الأقلية.


قد تجد أنك أكثر ملاءمة لدور المكتب الخلفي، حيث بيئة أكثر استرخاء قليلا سوف تسمح لك أن تزدهر. أما اآلخرون فسيكون لديهم فقط رؤيتهم على خفض وتوجه أدوار املكاتب األمامية، ال سيما أولئك الذين يريدون الوظائف التي يواجهها العمالء. قد يكون من المفيد الحصول على الخبرة في العمل في كلا المجالين لمعرفة أين كنت في صالح.


إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن الشؤون المالية والمصرفية بشكل عام، إلقاء نظرة حول موقعنا الآخر ألوتفينانسكاريرس.


خذ لدينا اختبار الوظيفي الذهاب.


مقالات ذات صلة.


خذ لدينا اختبار الوظيفي الذهاب.


AllAboutCareers.


نقطة انطلاق أساسية في سوق العمل للطلاب والخريجين والتخريج من المدرسة. لدينا أيضا مواقع لمهن القانون، والتمويل الوظيفي، والتلمذة الصناعية وبرامج ليفر المدرسة.


ابقى على تواصل.


هيلو // ألابوتكاريرز / كوم 0203 651 4919 آل أبوت كاريرس لت،


25 شارع كورشام،


لندن، N1 6DR، المملكة المتحدة.


شبكتنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 آل أبوت كاريرس Ltd. جميع الحقوق محفوظة. انقر على سيوب.


الحشد يذهب البرية كما نجم المستقبل المقبل ينضم إلى ألابوتكاريرس المجتمع.


كنت تستحق التصفيق، ولكن تأكد من أنك لا تتوقف هناك.


هذه ليست سوى البداية. تلك التطبيقات الوظائف لم تكتب نفسها!


المكتب الأوسط.


ما هو "المكتب الأوسط"


مكتب متوسط ​​هو مجموعة من الموظفين في شركة الخدمات المالية أو صندوق التحوط التي تدير المخاطر، وتحسب الأرباح والخسائر وغالبا ما تكون مسؤولة عن تكنولوجيا المعلومات. ويستفيد المكتب الأوسط من موارد المكاتب الأمامية والخلفية. يتم تقسيم شركة الخدمات المالية منطقيا إلى ثلاثة أجزاء: المكتب الأمامي يشمل موظفي المبيعات وتمويل الشركات. يدير المكتب المتوسط ​​المخاطر وموارد تكنولوجيا المعلومات؛ ويوفر المكتب الخلفي خدمات الدعم الإداري والدفع.


انهيار "المكتب الأوسط"


خلفية.


في الأيام الأولى من النقد الأجنبي والخدمات المصرفية الاستثمارية، وتقسيم المسؤوليات عادة فقط بين المكتب الأمامي والمكتب الخلفي. وكان موظفي المكاتب الأمامية مبيعات الناس والتجار وصانعي الصفقات. وكان معظمهم حاصلين على شهادات جامعية (باستثناء بعض تجار العملات الأجنبية) وكان العديد منهم حاصلين على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال، في حين أن موظفي المكتب الخلفي كانوا مطالبين فقط بالحصول على شهادة الدراسة الثانوية.


كما أصبحت المعاملات والتكنولوجيا أكثر تعقيدا، وقد وضعت وظائف المكتب الأوسط وتقسيمها من المكتب الخلفي. هؤلاء الموظفين عادة ما يكون على الأقل على درجة البكالوريوس، وعدد متزايد إما ماجستير في إدارة الأعمال أو درجة الماجستير في التكنولوجيا.


ويشارك موظفو المكاتب الوسطى بشكل وثيق في ضمان أن الصفقة التي تم التفاوض بشأنها من قبل المكتب الأمامي هي ما يتم حجزه ومعالجته ودفعه فعلا. ويمكن أن يشمل ذلك إدارة مجموعة واسعة من اتفاقيات رابطة تجار المبادلة الدولية (إيسدا)؛ وتتبع أرباح الصفقات وخسائرها؛ إدارة المخاطر؛ وضمان استكمال جميع وثائق الامتثال المطلوبة. بعض الشركات لديها فرق الدعم القانوني المتخصصة التي هي جزء من المكتب الأوسط.


وظائف مكتب تكنولوجيا المعلومات المتوسطة تشغيل سلسلة من ضمان أن دفع واستقبال وظائف تعمل لتصميم البرمجيات لتنفيذ استراتيجيات التداول. كما يقوم موظفو المكاتب في مجال تكنولوجيا المعلومات بإدارة أنظمة البرمجيات المتعاقد عليها التي تستخدم في التداول مثل بلومبرغ ورويترز 3000. وهي تدعم كلا من المكتب الأمامي والخلفي، وغالبا ما تكون على اتصال 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع لضمان أن السوق الأساسية ويجري باستمرار التقاط البيانات ورصدها.


وقد سعت بعض البنوك الاستثمارية إلى خفض التكاليف عن طريق نقل وظائف المكاتب الوسطى قبالة الشاطئ. وعادة ما تكون البلدان المستهدفة هي تلك التي تتمتع بمستويات تعليم عالية ومهارات قوية في اللغة اإلنجليزية، ولكن مستوى أجور أقل. وتشمل البلدان المستهدفة الشعبية أيرلندا والهند.


فيوجن كابيتال كور.


الحلول الحائز على جائزة يمكنك الاعتماد عليها.


بنيت على أكثر من 30 عاما من الخبرة في الخزانة وأسواق رأس المال، فوسيونكابيتال يمنحك حاولت واختبار الحلول الأساسية التي يمكنك نشر حلول الأعمال الجديدة والمبتكرة.


مع فوسيونكابيتال، يمكنك الاستفادة من الخبرة عبر فئات الأصول. الحل يدعم تجهيز من الأمام إلى الخلف وأدوات التداول المتطورة لتقديم الحقيقي في الوقت الحقيقي، على نطاق الأعمال، وقدرات النظام عبر.


مصممة للتعامل مع أصعب بيئات التداول في العالم، فوسيونكابيتال هو منصة مرنة وقابلة للتطوير. يصبح من السهل الابتعاد عن الصوامع نحو نهج متكامل ومبسط لتوسيع قدرات الأعمال عبر مؤسستك.


حل مكون ومرن مع قوية، حاولت واختبرت سير العمل في جوهرها.


المكونات ذات الصلة.


حلول التداول الأساسية المتطورة لأسواق الخزانة وأسواق رأس المال.


فوسيونكابيتال كوندور نظرة عامة على البرنامج.


قراءة المزيد من المعلومات حول فوسيونكابيتال كوندور.


فوسيونكابيتال أوبيكس نظرة عامة على البرامج.


قراءة المزيد من المعلومات حول فوسيونكابيتال أوبيكس.


فوسيونكابيتال سوليس الحل نظرة عامة.


قراءة المزيد من المعلومات حول فوسيونكابيتال سوفيس.


فوسيونكابيتال قمة حل نظرة عامة.


قراءة المزيد من المعلومات حول قمة فوسيونكابيتال.


الابتكار في سرعة التكنولوجيا.


إذا كنت مسؤولا عن استراتيجية أنظمة التداول الخاصة بك، فإنك تواجه الآن تحديات وفرص هائلة في هذا العصر الأزمة المالية بعد. كيف تستجيب للتكنولوجيا.


إعادة اختراع المكتب الخلفي.


تحاول مؤسسات أسواق رأس المال تحقيق وفورات تشغيلية كبيرة ويعتقد العديد من المديرين التنفيذيين العمليات أن الانتقال إلى حل المكتب الخلفي العالمي واحد يمكن أن يحقق دليلا.


الشهادات - التوصيات.


نغوين هونغ قرض.


الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات، البنك البحري.


خورام آغا.


جان لويس واشبورن.


رئيس حلول القمة، إيت أسواق رأس المال، نيكريديت.

Comments

Popular posts from this blog

نظام التداول بسار

بسار ماكد نظام سلخ فروة الرأس الفوركس. بسار ماسد هو نظام سلخ فروة الرأس المصممة ل ميتاتريدر 4 تتألف من ثلاثة مؤشرات التداول شعبية. وهو يوفر إشارات تداول قصيرة الأجل لأي زوج من العملات. ولا يتداول النظام إلا في الاتجاه العام للاتجاه القصير الأجل. المؤشرات المستخدمة: المتوسط ​​المتحرك (110 سما)، بارابوليك سار (0.02 ستيب)، ماسد ملون (5،15،1) جلسات التداول: لندن، الولايات المتحدة. بدء التداول لفترة طويلة إذا كان سعر العملة فوق المتوسط ​​المتحرك، ماسد & غ؛ 0 ونقاط بسار دون سعر السوق. مكان وقف الخسارة 1 نقطة تحت أحدث منطقة الدعم. هدف الربح: 10-25 نقطة. الشروع في تجارة قصيرة إذا كان سعر العملة أدنى من المتوسط ​​المتحرك، ماسد & لوت؛ 0 ونقاط بسار فوق سعر السوق. وضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق منطقة المقاومة الأخيرة. هدف الربح: 10-25 نقطة. كما ترون من الصورة أعلاه، بدأت تجارة طويلة عند 1.2819 مع وقف الخسارة 1 نقطة تحت الدعم الأخير عند 1.2808. وأغلق التداول عند 1.2838 مقابل 17 نقطة. مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني. تعلم وتنزيل استراتيج

كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية

كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟ أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا! واحدة من الأسئلة الأولى تاجر جديد يسأل عادة هو كيف ثنائي خيارات السماسرة كسب المال. إذا كان وسطاء لن يحقق الكثير من الأرباح ثم أنها بالتأكيد لن تكون في الأعمال التجارية، فكيف يمكن في نفس الوقت وعد الأرباح للتجار أيضا؟ في الواقع، كل من التجار والوسيط قادرون على توليد الأرباح وكسب المال في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن السر هو أن ليس كل التجار سوف تكون قادرة على توليد الأرباح. وذلك لأن عددا كبيرا من التجار يرفضون تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح. ولكن هذا أمر جيد لأنه إذا كان فقدان التجار لن يكون موجودا، والوسطاء سوف تفلس وأنها لن تكون موجودة إما. ومع ذلك، إذا كان لديك الصبر والتصميم على تعلم كيفية التجارة من خلال قراءة أدلة لدينا عليك أن تكون قادرا على توليد أرباح متسقة لنفسك. أدناه ستجد وصفا كاملا لكيفية الخيارات الثنائية السماسرة كسب المال. أدوات متقدمة والميزات. دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط. فوائد التداول ثنائي. دليل كامل على التداول عبر ا

كاسا فوريكس تبل تنزيل

إي كاسا الفوركس. كواسا فوريكس أدالا صلاح ساتو سيستيم ترادينغ يانغ سات إيني لاجي تريند دلام بيرداغانغان فالاس أتاو فالوتا أسينغ (فوريكس). سيستيم إيني ديداساركان بادا بيبيرابا إنديكاتور يايتو ببس توقف، بيبو المحورية، هيكين العشي، كاسا فوركس النجوم، كوسكوس النجوم. ونتوك إنستالاسي كواسا فوريكس إكوتي لانغكاه-لانغكاه بيريكوت: تحميل ميتاتريدر 4 ديسيني إنستال ميتاتريدر تيرسيبوت دنغان منغكليك دوا كالي فيل سيتوب-نيا ​​سيتيلا سيليساي دي إنستال، كوبي سيموا فيل إنديكاتور (ex4) يانغ أدا بادا فولدر & # 8220؛ إنديكاتور & # 8221؛ كي فولدر c: / بروغرام فيليز / ميتاترادر-فكسوبين / إكسيرتس / إنديكاتور نسخ الملف كواسا forex. tpl يانغ أدا بادا فولدر & # 8220؛ تمبلات & # 8221؛ كي مجلد c: / ملفات البرنامج / ميتاتريدر-فكسوبين / قوالب سيتيلا إيتو إعادة تشغيل ميتاتريدر أندا. أونتوك ميماسانغ سيستم كواسا فوريكس تيرسيبوت جالانكان ميتاترادر ​​كيموديان بيله مينو & # 8220؛ تشارت & غ؛ & غ؛ تمبلات & غ؛ & غ؛ كاسا فوريكس. سيبيرتي غامبار بيريكوت: كارا بينغونان كواسا الفوركس: بوي جيكا ببس