Skip to main content

نصائح تداول الخيارات اليومية


أفضل نصائح وضع دعوة من قبل A1 النصائح اليومية.


A1 نصائح التداول اليومي لديها خبرة في نصائح الخيار والدعوة، ووضع نصائح لتمكين المستثمرين من مضاعفة أرباحهم. نحن نقدم نصائح الخيار 2/3 مرات في الأسبوع مع دقة 90٪. في الخيار تداول مانيلي التالية الكلمات الرئيسية استخدامها.


الاتصال (سي) الخيار وضع (بي) الخيار سترايك السعر (سعر الأسهم أو أنيق)


احصل على نسخة تجريبية مجانية من أوبتيون تيبس.


ما هو تداول الخيارات (الدعوة ووضع) في سوق الأسهم نسي؟


أولا وقبل كل شيء لفهم خيار التداول في نس يجب أن يكون لديك معرفة كاملة من نس f & o الجزء. A1 نصائح اليوم يوفر الخيار دعوة نصائح وضع للمستثمرين الصغيرة في بورصة نيس شير.


ما هو خيار الاتصال:


المكالمة هي عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق في شراء المخزون الأساسي بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة، محددة من الزمن (حتى انتهاء سلسلتها).


ما هو الخيار الخيار (بي):


والمكالمة هي عقد خيار يمنح المالك الحق في بيع المخزون الأساسي بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة زمنية معينة محددة (حتى انتهاء سلسلته)


الأداء الماضي للخيار نصائح.


كيفية التداول في خيارنا اتصل:


كيف يمكن للتجار نس يقرر ما إذا كان يجب شراء / بيع مكالمة أو وضع الخيارات؟ إذا كان أي من تجار نيوزلندا صعوديين أو صعودا، قد ينظر المتداولون في شراء خيارات الاتصال. قد تنظر في بيع خيارات وضع (تذكر استراتيجية الخيار هي في الغالب تستخدم من قبل الخبراء التداول اللحظي 90٪ الصفقات يفقدون المال)


الاتصال بنا للحصول على أفضل الأسهم اليوم نصائح الخيار ووضع نصائح.


100٪ تقرير الأداء الحقيقي.


البحث عن الإتقان الماضي:


نيفتي أوبتيون غولدن جاكبوت باكيج -5000 / مونث.


أوبتيون سوريشوت حزمة (الأسهم الخيار نصائح) -12000 / الشهر.


إنتراداي بومبر سوريشوت حزمة (الأسهم نصائح المستقبل + نصائح الأسهم) -15000 / الشهر.


نيفتي أوبتيون.


غولدن جاكبوت.


مرجح.


إنتراداي بومبر.


عملائنا شهادة.


لقد استمع عدة مرات أن Optiontradingtips. in تعمل جيدة وقررت أخيرا للانضمام الشهر الماضي في خيارات أنيق والحصول على المكالمات ن سمز في الوقت المناسب، لم يكن هناك أي خسارة في الشهر 1 أنا حجزت الأرباح لاك 4 حتى اشتركت في آخر 3 أشهر في كل من F & O قطاع. المكالمات التي تقدمها لهم إيجابية بشكل جيد ن شفافة، قبل الانضمام إلى عائلة أوبتيونترادينغ أنا هف شهدت نصائح سيئة ن نتيجة من مزود آخر مما أدى إلى فقدان المال. فهم لهم جيدا ن نرى فوائد جيدة عمليا الآن أنا م متأكد جدا، أوبتيونرادينغتيبس هو أفضل من غيرها. في حالة، إذا كنت تحصل على نصائح خاطئة ن خسارة، وأنا ستعمل تحديث نفسه هنا حتى أن الناس استثمار مبلغ ضخم في هذا مزود يمكن أن تكون آمنة ن يمكن كسب فوائد جيدة اتخاذ القرار الصحيح. شكر.


أوبتيونترادينغتيبس حقا حقا رهيبة إذا ش العمل مع وقف الخسارة المناسبة وكل ش سوف تحصل أبدا أي خسارة. اشتركت في الأسهم نصائح المستقبل وفي اليوم الأول جدا حصلت على هذا دعوة رائعة هيندالكو. لقد ربحت 53700 في 2 الكثير التداول في 1 دعوة ما ربح رائع حصلت في مكالمة واحدة حقا مستقبلك نصائح اطلاق النار !! ما دقة، ما عودة جميع الرجال المثالي. أنا لا أعرف كيف يمكن أن تفعل هذا optiontradingtips. in رائع.


أنا رجل الأعمال وليس لدي الوقت للتجارة في سوق الأسهم ولكن التداول هو العاطفة. بدأت العمل مع optiontradingtips. in مع كسب ودفع الخدمة. لقد قدموا مكالمات دقيقة جدا في الأسهم المستقبل والخيار مع فريقهم الداعم. أنا حقا أعجب مع سياسة التخصيص وطريقة العمل في سوق الأسهم الهندية. حاولت الكثير من الشركات في الهند ولكن كل شيء مجرد الغش الناس. بارك الله لهم لخدمة أفضل خدمة. (بيندو سوخاني - بينغالورو)


بينما أنا قد انضمت خدمة سوريشوتس الوفير أوبتيونترادينغتيبس في الوقت من ذلك الوقت لقد ربحت فقط الربح والربح فقط. لقد هزم Optiontrading. in جميع الشركات .. إذا أور الجديد في السوق حتى لا يكون هناك أي شركة الذي هو أفضل من أوت .. إذا كنت بدأت العمل مع هذه الشركة حتى تتمكن من تحقيق عوائد عالية مع الاستثمار الصغيرة .. انها ليست فقط بلدي نعتقد بدلا من ذلك أقرت أصدقائي أيضا أن .. ومؤخرا صديقي انضمت إلى هذا الخيار خدمة أوت وفقط في أسبوع واحد حقق الربح من 77000. بلدي 5 أصدقاء ترتبط مع أوت .. ومنذ 2 سنوات أنهم يعتقدون أن أوت هو الأفضل.


كان لي تجربة جيدة جدا مع شركة optiontradingtips. in، أنا م عميل أوبتيونترادينغتيب منذ 2 أشهر وجعل الربح من حوالي روبية. 8.90 لاكس مع عاصمة روبية. 50000. وحتى الآن لم أكن قد واجهت مثل هذا الشرط الشرط في عملي التجاري. كل المكالمات من البحوث هي عالية الدقة ومربحة. وفقا لي، تكلفة خدمتهم أقل جدا وفقا لجودة المكالمة. لذا يرجى الذهاب والانضمام إليهم لاسترداد جميع الخسائر الخاصة بك. شكرا.


الرجال أنا باستخدام خدمات optiontradingtips. in من آخر 15 يوما. انضممت إليهم لأن بلدي الفيسبوك صديق جيديف ميشرا أوصى لي وانضممت مع 15،000 خطة أرباح مذهلة. اليوم بلدي 15 أيام الانتهاء معهم وحصلت على 2، 97،700 الربح بسبب توصيات جيدة في 13 الحرف فقط. أنا أعجب لهم optiontradingtips. in يوفر نصائح ممتازة؛ وأعتقد أنه هو أفضل من بين أمور أخرى بوابات المالية. أقول فقط أن مواكبة العمل الجيد. تشابك الاصابع.


سيدي العزيز، أنا راض جدا عن الاستعراضات الخاصة بك. لمعرفة الربح والاستعراضات انضممت أوت. حرفيا دقة أوت جيدة. أنا مجرد العمل في الخيار، يوميا في 2-3 الكثير أنا حصلت على عائد جيد. الرسوم هي أيضا معقولة. كنت قد اشتركت خدمة سوريشوت الخيار عن طريق دفع 12 ك لمدة 4 أشهر، وحتى الآن أعطت الشركة مكالمات جيدة، كما انها فريق تقدم دعما جيدا للعملاء في هذا الصدد. يجب على التجار الحصول على دعم استشاري جيد ،، هذا كل شيء، وفقدان الأرباح ن الربح هي جزء من سوق التجارة. أريد فقط أن أشكر، بسبب استعراض أور ن دعم حصلت على شركة جيدة حيث يمكنني الاستثمار ن كسب آمن مع عوائد جيدة. شكرا يا شباب مرة أخرى.


Optiontradingtips. in هو إعطاء مكالمات جيدة في السوق، وأنا سعيد جدا مع دعواتهم، وأوصى لأصدقائي أيضا، هم أيضا سعداء، واتخاذ خدمة شهر واحد وفحص والمتابعة ونسبة الربح، وأقل المكالمات والربح بالتأكيد ، وأنا أتوقع خدمة جيدة كذلك، مكالمات جيدة، ربح جيد وأنا سعيد مع المكالمات مربحة. شكرا لك فريق أوت.


دعم الدفع عبر الإنترنت.


خيارات البحث والاستشارات الهند المحدودة [سيبي ريجيستيرد كونسولتانسي]


هيلب ديسك نومبرس: +919677666133 / +919677666555 / +919894421555.


Описание.


2. نصائح التداول اليومي من الخبراء الذين مراقبة السوق عن كثب.


3. خالية تماما سوق الأسهم نصائح لعقود التداول الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح التداول.


4. خيار ما قبل السوق، بست، استراتيجيات ستبت لتحقيق أقصى قدر من المنافع.


5. سوف تحصل على إعادة نشر نصائح كل ساعة، بحيث يكون لديك أحدث نصائح السوق حصة لاستراتيجية لحظية الخاص بك.


6. تساعدك على كسب أقصى قدر من الأرباح.


7. لا تتبع للمعلومات الشخصية.


8. دراسة مفصلة لوقف الخسارة نقطة بحيث يمكن للعملاء الحصول على أقصى قدر من الأرباح من حركة التداول اليومي في السوق النقدية والأسواق في المستقبل.


شراء أونغك العقود الآجلة فوق إنر 203 تارجيت إنر - 225-208 وقف الخسارة -20150.


شراء إيرتيل جان فوت (المكالمات اليومية) فوق 260 الهدف -263-266 وقف الخسارة -267.


2. Дневные советы от экспертов، которые следят за рынком очень тесно.


3. Полностью бесплатные советы фондового рынка для внутридневных фьючерсов и опционов советов.


4. Опция قبل рынок، بتست، стратегии ستبت для максимальной выгоды.


5. Советы будут получать переизданы каждые часы، так что у вас есть последние советы доли рынка для вашей стратегии внутридневной.


6. Помощь вы получаете максимальную прибыль.


7. Отсутствие отслеживания личной информации.


8. Подробного исследование وقف الخسارة نقطة، так что клиенты могут получить максимальную прибыль от внутридневного движения на наличном рынке и будущих рынках.


Купить أونغك фьючерсы выше إنر 203 الهدف إنر - 225-208 وقف الخسارة -20150.


Купить إيرتيل جان فوت (Внутридневная كال) выше 260 الهدف -263-266 وقف الخسارة -267.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.


أنا نادرا ما تأتي عبر المتداول الذي لم يتاجر الخيارات. استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. I & # 8217؛ لقد تم التداول منذ 1980 وكان في وقت واحد واحدة من أكبر الخيارات التجار في صناعة الوساطة حتى تحطم عام 1987، الأمر الذي جلب إدراكا جديدا أن عقد موقف الاستدانة بين عشية وضحاها يمكن أن تكون مدمرة، وكان.


على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها. أولا، أنا متداول S & أمب؛ P العقود الآجلة. لقد تم تداول و متابعة العقود الآجلة و S منذ أن بدأت التداول في عام 1982. لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم أفضل، S & أمب؛ P 500 الآجلة.


تعلم كيفية خيارات التجارة مع كونورسرسي مع كونورس البحوث أحدث الخيارات دليل الاستراتيجية. للبيع هنا.


كان مستقبل S & أمب؛ P 500 لعام 1980 & # 8217؛ s يختلف كثيرا عن العقود الآجلة التي نعرفها اليوم. بسبب الطفرة في التكنولوجيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، فإن معظم التداول القيام به اليوم هو كل الإلكترونية بدلا من التقاط الهاتف ودعوة وسيط أو حفرة. واقتصاد اليوم هو الآن عالمي بدلا من كونه بلدا محددا. وقد دفعت هذه العوامل صناعة التداول إلى النظر إلى الأسواق في منظور أوسع حيث تتفاعل أسواقنا مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا.


ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت سوق 24 ساعة بدلا من مجرد معيار 8:30 صباحا & # 8211؛ 3:00 بيإم كت (9:30 آم & # 8211؛ 4:00 بيإم إست) هنا في الولايات المتحدة وبما أن الأسواق تقوم على أساس 24 ساعة، يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل على كيفية أداء أسواقنا على أساس كيفية تداول العالم.


أبدأ يوم التداول في وقت مبكر (5:00 صباحا كت / 6: 00 آم إت) للبدء في الحصول على اتجاه الأسواق التي تمر عبر أوروبا والقادمة إلى الولايات المتحدة مفتوحة. و E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز (E = الإلكترونية) هو اختيار التجار الآجلة S & أمب؛ P في هذا اليوم، والألغام، لأنها دائما الإلكترونية وتداول تقريبا 24 ساعة في اليوم. الاتجاه E-ميني (المصطلح المستخدم في E-ميني S & أمب؛ P الآجلة) يتم تداول يعطي إشارات لكيفية فتح الأسواق الأمريكية. على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8:30 صباحا كت (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنني أن أبدأ في البدء في وضع استراتيجية التداول على أساس ما E-ميني قد فعلت طوال الليل.


معظم الأسهم (حوالي 70٪) سوف تتحرك في نفس الاتجاه E-ميني. ومعرفة ذلك، وبحلول الوقت الذي تفتح فيه الولايات المتحدة في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت المحلى (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، أعلم ما إذا كانت أغلبية الأسهم ستفتح أو ترتفع على أساس ما قامت به E-ميني طوال الليل. بعد فتح السوق الأمريكية، تحصل الولايات المتحدة على & # 8220؛ صوت & # 8221؛ على اتجاه الأسواق العالمية. وبسبب هذا، أود أن أعطي السوق ساعة واحدة قبل الدخول في خيارات التجارة. وهذا يعطي سوق الولايات المتحدة وقتا لاستيعاب تحرك الأسواق العالمية وأي أخبار اقتصادية تم الإعلان عنها. وبالنظر إلى الرسم البياني 1، يمكنك أن ترى اتجاه الأسواق العالمية وكيفية تأثيره على الأسواق الأمريكية.


إلى خيارات التجارة، يمكنني استخدام استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق يتراجع، وأنا بيع المكالمات أو شراء يضع. أنا أفضل أن يكون البائع من الخيارات بدلا من المشتري. ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الخيار والانتظار لتتدهور. أبل هو مثال جيد على هذا. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع بشكل جيد للغاية مع E مصغرة (لهذا السبب سوف استخدامه كمثال في هذه المقالة). الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي لأبل (آبل) و E-ميني (@ ESM9). على الرغم من أن الأسهم لديها أخبار فردية ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان (أو أقل)، فإنها عموما الاتجاه مع E-ميني.


كما ذكر سابقا، أود أن أعطي السوق الساعة الأولى من التداول للحصول على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ من السوق. ثم ننظر إلى حيث يتم تداول E-ميني على أساس من فتحه (صعودا أو هبوطا) والاتجاه العام للسوق لهذا اليوم، ومعرفة ما إذا كان أبل يتداول في نفس الاتجاه على أساس فتحه. إذا كان الأمر كذلك، وسوف شراء المال في، أو الضربة الأولى من المال، والدعوة إذا رأس أعلى، أو وضع إذا كان رأسا أقل. ثم أعطي السوق 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تداولت هو الحق. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أوقف نصف القيمة التي دفعتها مقابل هذا الخيار، أي & # 8211؛ إذا اشتريت الخيار ل $ 5.00، وأنا وضع وقف عند 2.50 $. إذا تحولت السوق وأنا لا يحصلون على رواتبهم، وسوف الخروج من الموقف والبحث عن فرصة أخرى في وقت لاحق. إذا كانت التجارة تسير في اتجاهي، ثم سوف إعادة تقييمه في 1:00 بيإم كت (2:00 بيإم إت). إذا عكس السوق، ثم أخرج. إذا استمر السوق في اتجاهي، فإنني أبقى مع التجارة وحرك توقفي فقط إلى الجانب الآخر من العراء بنحو 10 سنتات ثم ابحث عن إعادة تقييم التداول عند الساعة 2:30 كت (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) قبل يغلق السوق.


يظهر الرسم البياني 3 أبل و E-ميني في 26 مايو 2009. بدأ E-ميني أعلى واستمر الاتجاه في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكانت أبل تتبع هذا الاتجاه وكان يتداول حول $ 128- $ 129 في الساعة 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقرب إضراب سيكون لك شراء دعوة 130 يونيو على أبل. الرسم البياني 4 هو مكالمة أبل 130 يونيو (أب فف) التي يمكن أن تكون قد دخلت حوالي 4.20- $ 4.30. في الساعة 10:00 صباحا كت (11:00 آم إت) كان يتداول عند 4.35 $ كان صعودا. في هذا الوقت، سيتم وضع وقف وقائي في 2.10 $ وتركت لإعادة تقييم في 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش كانت المكالمة تتداول عند 5.65 دولار وتم تعديل المحطة إلى 2.40 دولار (10 سنتات أقل من الافتتاح 2.50 دولار) وتركت لنرى أين كانت الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكان السوق قد تراجع قليلا، وكانت المكالمة عند 5.10 $ والتي كانت 55 سنتا أدناه حيث كانت في الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وبالتالي فإن التجارة كان قد تم الخروج في ذلك الوقت مع ربح 80 سنت.


هذا هو مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن تداولها على مدار اليوم. إذا كنت أستطيع الدخول في صفقة في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، فسوف أتطلع إلى الدخول بعد الساعة 1:00 بعد الظهر بالتوقيت المحلي (2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) واتبع الإجراء نفسه القريب. باستخدام اتجاه العقود الآجلة للحصول على الاتجاه يتحول الاحتمالات في صالحك من الحصول على أموال. هناك العديد من الأسهم هناك، فقط تحقق من أنها الاتجاه مع E-ميني قبل استخدامها بهذه الطريقة. سعيدة التداول!


توم بوسبي مؤسس دتي ورائدة في صناعة التداول كمعلم معترف به عالميا. وهو يأخذ موضوعا معقدا، والأسواق العالمية، ويضعه في لغة سهلة الفهم لجميع مستويات التجار والمستثمرين. مع البقع يتحدث الضيف على بلومبرغ و نبك، والسيد بوسبي هو أيضا مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعا، الفوز يوم التداول لعبة والأسواق أبدا النوم. وهو عضو في مجموعة شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وكان تاجر الأوراق المالية المهنية وسيط منذ عام 1977.


الخيارات الموصى بها المقالات.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نصائح التداول اليومية الحية (توصيات الأسهم)


إذا كنت التاجر اللحظي ثم لديك العقل تهب وظيفة في العالم، لأن التداول في حصة السوق، وكسب منهم من الصعب جدا وظيفة. نحن هنا في محاولة لتعطيك بعض نصائح التداول اليومي. سوف نصائحنا اليومية تساعدك على اتخاذ قرارك أثناء اختيار النص اليومي. ونحن سوف أعطيك الأسهم تحليل وتحليل وتعطي خبراء جدا الأشخاص في تحليل الأسهم. باستخدام هذا النصائح اليومية أنت بالتأكيد كسب شيء من سوق الأسهم التداول اليومي. يمكنك أيضا الانضمام إلى الخدمات المدفوعة لدينا للحصول على يقين النار نصائح اليوم. البحث أدناه نصائح التداول اليومي لليوم.


الأداء اليومي من المكالمات المدفوعة لدينا.


وفقا للهيكلية الجديدة اليومية مين 1 إلى ماكس 8 سيتم إعطاء نصائح الأسهم خلال اليوم.


الأسهم نصائح التداول اليومي حساب الربح أو الخسارة:


لنفترض أن لديك 50،000 روبية رأس المال ثم.


التداول اليومي هو التداول اليومي أساس، يجب عليك شراء وبيع نفس البرنامج النصي في يوم معين. ويسمى التداول اللحظي أيضا باسم التداول يوم. إذا كنت التاجر اللحظي ثم يجب عليك تجربة لدينا التجربة المجانية، لأننا خبراء في يوم نصائح التداول. نصائحنا خلال اليوم دقيقة جدا وسنقدم اليوم و غدا نصائح اللحظي في وقت سابق من اليوم.


نحن لا نقول أننا نقدم 100٪ دقيقة نصائح اليومية. لا أحد في العالم توفير 100٪ دقيقة نصائح الأسهم. ولكننا سنحاول تقليل مخاطرك بنسبة 70٪ من خلال التحليل الأساسي والتحليل الفني. نحن أيضا لا يطلب منك المال في الوقت الراهن. أولا جرب تجربتنا المجانية، ثم إذا كنت راضيا عن خدماتنا ثم قم بإجراء الدفعات المناسبة.


محاولة لدينا 1 أيام التداول اليومي التداول نصائح على ال واتساب.


إذا كنت تبحث عن أفضل دقيقة دقيقة مزود نصائح الشركة في الهند ثم دلالستوك ® سوف تساعدك على كسب أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر من خلال توفير عالية الدقة التداول اليومي نصائح. لدينا خبراء المهنية وجود معرفة واسعة من حصة أساسيات السوق وأنها سوف تقترح كيفية التجارة في سوق الأسهم الهندية عن طريق الأسهم نصائح السوق على الجوال.


نحن نخدم في إنتراداي حصة نصائح منذ وقت طويل جدا، لدينا الكثير من العملاء في المدن الرئيسية في الهند مثل مومباي، كولكاتا، حيدر أباد، بانغلور، تشيناي، إندور، ميسور، مادوراي، فيساخاباتنام، كوتشي، كويمباتور، فيجايوادا، وارانغال، ثيروفانثابورام ، غونتير، أحمد آباد، سورة، فادودارا، راجكوت، دلهي، دلهي نكر وغيرها الكثير. ونحن نقدم أيضا نصائح الأسهم الخاصة خدمة للتجار نري.


نحن لا أقول لك أن نقدم 100٪ دقيقة الأسهم نصائح، ولكن لدينا نسبة النجاح هو 88٪ إلى 91٪.


**لوح الإعلانات**


من خلال النظر في الكثير من طلب الناس، ونحن الآن تمكين برنامج التسويق التابعة لها، الآن يمكنك كسب من المراجع الخاصة بك. زيارة برامج التابعة لمزيد من التفاصيل الآن يمكنك جعل الدفع مع خيارات إيمي (القسط) الآن وسنقدم 1 يوم محاكمة مجانية بدلا من 2 أيام. قررنا هذا بسبب التعامل مع عدد كبير من المشتركين في النسخة التجريبية المجانية. ولكن لا يشترط محاكمة مجانية ولكن لا يزال نحن إعطاء لأنه يمكنك أيضا التحقق من موقعنا على الانترنت يوميا لأدائنا المدفوعة. لا القاضي دقة لدينا في هذه السوق شديدة التقلب، ومع ذلك لا تزال تعطي الربح اتساقا نحن لا نعتقد في الأداء في الماضي، لأن 99٪ أسهم الاستشارية يظهر لك التلاعب الأداء في الماضي. أنها لن تعطي نتيجة حقيقية. حتى هنا نحن نشر لدينا اليومية لايف نصائح نصائح الأداء حتى تتمكن من القاضي نفسك. زيارة موقعنا على الانترنت يوميا للتحقق من المكالمات المدفوعة الأداء. إن أي شخص يستطيع إثبات أي تلاعب العمل في المكالمات المدفوعة لدينا بعد ذلك سوف يكافأ هذا الشخص مع حسن جائزة हम الماضي أداء में यकीन नहीं रखते، क्योकि 99٪ स्टॉक टिप्स देनेवाली कंपनीया जूठा और आधा अधुरा الأداء في الماضي दिखाती हे، वो आपको अच्छा लगे ऐसा ही कुछ दिखाएगी यहाँ पर हम आपको हमारा हरदिन का لايف الأداء दिखायेगे، जिससे की आप अपनी तरीके से फेसला ले सके، आप हमारी वेबसाइट पे हरदिन आये और आप खुद हमारे सभी टिप्स देखे और फेसला ले. अगर किसी भी व्यक्ति ने हमारी टिप्स पर कुछ गलत अपडेट किया हो ऐसा साबित करदे तो उस व्यक्ति को उपहार की तौर पर एक अच्छा इनाम दिया जायेगा الآن نحن مستعدون مع شركائنا في التكنولوجيا الجديدة، وحتى الآن لا مزيد من الانتظار قائمة. يمكن لأي شخص الانضمام خدمتنا على الفور.

Comments

Popular posts from this blog

نظام التداول بسار

بسار ماكد نظام سلخ فروة الرأس الفوركس. بسار ماسد هو نظام سلخ فروة الرأس المصممة ل ميتاتريدر 4 تتألف من ثلاثة مؤشرات التداول شعبية. وهو يوفر إشارات تداول قصيرة الأجل لأي زوج من العملات. ولا يتداول النظام إلا في الاتجاه العام للاتجاه القصير الأجل. المؤشرات المستخدمة: المتوسط ​​المتحرك (110 سما)، بارابوليك سار (0.02 ستيب)، ماسد ملون (5،15،1) جلسات التداول: لندن، الولايات المتحدة. بدء التداول لفترة طويلة إذا كان سعر العملة فوق المتوسط ​​المتحرك، ماسد & غ؛ 0 ونقاط بسار دون سعر السوق. مكان وقف الخسارة 1 نقطة تحت أحدث منطقة الدعم. هدف الربح: 10-25 نقطة. الشروع في تجارة قصيرة إذا كان سعر العملة أدنى من المتوسط ​​المتحرك، ماسد & لوت؛ 0 ونقاط بسار فوق سعر السوق. وضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق منطقة المقاومة الأخيرة. هدف الربح: 10-25 نقطة. كما ترون من الصورة أعلاه، بدأت تجارة طويلة عند 1.2819 مع وقف الخسارة 1 نقطة تحت الدعم الأخير عند 1.2808. وأغلق التداول عند 1.2838 مقابل 17 نقطة. مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني. تعلم وتنزيل استراتيج

كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية

كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟ أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا! واحدة من الأسئلة الأولى تاجر جديد يسأل عادة هو كيف ثنائي خيارات السماسرة كسب المال. إذا كان وسطاء لن يحقق الكثير من الأرباح ثم أنها بالتأكيد لن تكون في الأعمال التجارية، فكيف يمكن في نفس الوقت وعد الأرباح للتجار أيضا؟ في الواقع، كل من التجار والوسيط قادرون على توليد الأرباح وكسب المال في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن السر هو أن ليس كل التجار سوف تكون قادرة على توليد الأرباح. وذلك لأن عددا كبيرا من التجار يرفضون تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح. ولكن هذا أمر جيد لأنه إذا كان فقدان التجار لن يكون موجودا، والوسطاء سوف تفلس وأنها لن تكون موجودة إما. ومع ذلك، إذا كان لديك الصبر والتصميم على تعلم كيفية التجارة من خلال قراءة أدلة لدينا عليك أن تكون قادرا على توليد أرباح متسقة لنفسك. أدناه ستجد وصفا كاملا لكيفية الخيارات الثنائية السماسرة كسب المال. أدوات متقدمة والميزات. دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط. فوائد التداول ثنائي. دليل كامل على التداول عبر ا

كاسا فوريكس تبل تنزيل

إي كاسا الفوركس. كواسا فوريكس أدالا صلاح ساتو سيستيم ترادينغ يانغ سات إيني لاجي تريند دلام بيرداغانغان فالاس أتاو فالوتا أسينغ (فوريكس). سيستيم إيني ديداساركان بادا بيبيرابا إنديكاتور يايتو ببس توقف، بيبو المحورية، هيكين العشي، كاسا فوركس النجوم، كوسكوس النجوم. ونتوك إنستالاسي كواسا فوريكس إكوتي لانغكاه-لانغكاه بيريكوت: تحميل ميتاتريدر 4 ديسيني إنستال ميتاتريدر تيرسيبوت دنغان منغكليك دوا كالي فيل سيتوب-نيا ​​سيتيلا سيليساي دي إنستال، كوبي سيموا فيل إنديكاتور (ex4) يانغ أدا بادا فولدر & # 8220؛ إنديكاتور & # 8221؛ كي فولدر c: / بروغرام فيليز / ميتاترادر-فكسوبين / إكسيرتس / إنديكاتور نسخ الملف كواسا forex. tpl يانغ أدا بادا فولدر & # 8220؛ تمبلات & # 8221؛ كي مجلد c: / ملفات البرنامج / ميتاتريدر-فكسوبين / قوالب سيتيلا إيتو إعادة تشغيل ميتاتريدر أندا. أونتوك ميماسانغ سيستم كواسا فوريكس تيرسيبوت جالانكان ميتاترادر ​​كيموديان بيله مينو & # 8220؛ تشارت & غ؛ & غ؛ تمبلات & غ؛ & غ؛ كاسا فوريكس. سيبيرتي غامبار بيريكوت: كارا بينغونان كواسا الفوركس: بوي جيكا ببس